علاجات تحتاجها العروس قبل الزفاف لتنعيم البشرة .. وصفات طبيعية

علاجات تحتاجها العروس قبل الزفاف لتنعيم البشرة .. وصفات طبيعية

تبحث كل فتاة مقبلة على الزواج عن علاجات تحتاجها العروس قبل الزفاف لتنعيم البشرة ومن خلال هذا المقال سوف نتناول معكِ عزيزتي الجميلة أفضل الوصفات الطبيعية والعلاجات الخاصة بتنعيم البشرة وترطيبها وزيادة الحيوية و النضارة في الوجه، فتابعي معنا.

علاجات تحتاجها العروس قبل الزفاف لتنعيم البشرة

  • لقرون كانت هناك وصفات طبيعية للعناية بالبشرة حتى الرومان استخدموا تلك الوصفات مثل الحليب والعسل لتنعيم البشرة وهناك العديد من الوصفات التي طورتها النساء لجعل البشرة خالية من التجاعيد مثل استخدام زيت الزيتون واللوز وغيرهم. 
  • وفي الوقت الحاضر على الرغم من وجود العديد من الخيارات مثل منتجات العناية بالبشرة والكريمات والمستحضرات والعلاجات، فإن معظم الناس يخافون من الآثار الجانبية التي تنتجها هذه المنتجات ولذلك يفضلون الوصفات الطبيعية.

وصفات طبيعية لتنعيم البشرة

وصفات العناية بالبشرة الطبيعية هي من الوصفات البسيطة جدًا التي يمكنك القيام بها في منزلك في أي يوم دون شراء أي مكونات باهظة الثمن وفيما يلي نقدم لكِ بعض الوصفات الطبيعية المفيدة للعناية بالبشرة:

و صفة البيض والعسل

  • يصنع من البيض ماسك ممتاز حيث يقشر البشرة وهو غير مكلف نهائيًا فكل ما عليكِ هو أن تخلطي بيضتين مع ملعقة عسل وضعيه على وجهك.
علاجات تحتاجها العروس قبل الزفاف

علاجات تحتاجها العروس قبل الزفاف

الخيار

  • لترطيب بشرتك وإزالة الانتفاخ والتخلص من أكياس تحت العين، ضعي شرائح الخيار على وجهك لأنه يقلل من ظهور الخطوط ويجعل بشرتك ناعمة. 

مسحوق البندق

  • اخلطي بعض حبات البندق ثم اضيفي لها قطرات من ماء الورد وضعيها في وعاء زجاجي واحفظيها في الثلاجة لمدة ثلاثة أيام ثم ضعيه على وجهك بقطعة قطن.

الزبادي

  • استخدمي الزبادي لترطيب البشرة وتنظيفها.
  • اخلطي القليل من العسل مع الزبادي ثم ضعيه على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق.
علاجات تحتاجها العروس قبل الزفاف

علاجات تحتاجها العروس قبل الزفاف

دقيق الذرة والحليب

  • لتقشير بشرتك وتنعيم ملمسها، اخلطي نصف كوب من دقيق الذرة وربع كوب حليب و 4 قطرات من زيت شجرة الشاي وقليل من زيت الزيتون وملعقتين من صودا الخبز وضعيها على وجهك لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء وستلاحظين الفرق قبل وبعد استخدام الوصفة.

ماء الورد

  • يعتبر ماء الورد من المنتجات الغنية عن التعريف في عالم التجميل و تنعيم البشرة ولذلك نقدم نصيحة لكل عروس مقبلة على الزواج وترغب في تنعيم بشرتها وزياده نضارتها عليكِ هو المواظبة على استخدام ماء الورد يوميًا وذلك عن طريق تدليك بشرتك به لأنه يزيل الشوائب ويعمل على تنعيم البشرة وزيادة نضارتها بشكل طبيعي خالي من أي مواد كيميائية.
كلمات مفتاحية :

5 وصفات طبيعيّة لتنظيف وتنقية البشرة العناية ببشرة العروس تنعيم البشرة خلطات طبيعية للعناية بالبشرة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة