اكتشفي بنفسك أساليب جمالية من وحي الأميرة ديانا لا تنتهي عبر السنوات

اكتشفي بنفسك أساليب جمالية من وحي الأميرة ديانا لا تنتهي عبر السنوات

أساليب جمالية من وحي الأميرة ديانا التي مازالت محور اهتمام الكثير من الأشخاص، ومع انطلاق فعاليات الموسم الخامس The Crown على Netflix منذ يوم 9  نوفمبر الماضي، ومن وقتها والتركيز كبير على جميع الإطلالات الأميرة ديانا بداية من الأزياء وحتى الإطلالة الجمالية وسوف نرصد عليكم مجموعة من ذلك الأساليب التي لا تزول مع مرور أكثر من قرنين على وفاتها ولكن مازالت حتى هذا العصر إطلالتها تبهر الجميع، مما جعلنا اليوم حريصين على التعرف على أساليب ووسائل جمالية مستوحاة من الأميرة ديانا.

أساليب جمالية من وحي الأميرة ديانا

الأميرة ديانا من أشهر أميرات ويلز التي تتعدى خطوط الجمال والتي تتعلق بالشكل التقليدي التي كانت تطل به الكثير من الأميرات بشعرها الطويل.

وبالتالي تحولت الأميرة لإطلالة بشعر قصير صبياني كاريه. وبالتالي شكلت إطلالة وقصة ملهمة للعديد من السيدات في كل بقاع الأرض بأساليب شعر جمالية. وحتى وقتنا الحالي مازالت قصات الشعر ديانا حاضرة عبر السنين بالرغم من مرور نحو أكثر من عقدين على وفاتها.

فالشعر القصير الصبياني بطبقات بالخلف وغرة مصفف ذات تدريج عالي بالأمام من أهم تسريحات الشعر التي تفضلها الكثير من السيدات العصرية وبالأخص سيدة الأعمال البسيطة التي لا تحب الشعر الطويل.

اقرأ أيضًا: حيل مثالية لتوسيع العين

أساليب جمالية من وحي الأميرة ديانا

أساليب جمالية من وحي الأميرة ديانا

تقنيات مكياج بأسلوب الأميرة ديانا

ملامحها الجمالية الهادئة والتركيز القوي على برز وجهها الرقيق دون أي إضافات جريئة.

حيث إنها تستخدم رسومات مكياج ناعمة للغاية مع ألوان مشرقة واعتمدت على تسليط الضوء على العين ووضع الكحل الأزرق المتجانس للغاية مع اللون عينها الزرقاء والذي يزيد من الجاذبية.

كما أنها تحرص على استخدام ظلال ترابي يجعل التركيز كبير على الحصول على لون مناسب للبشرة، منها اللون البني الفاتح بدرجة لون مشمشي، بعد أن اعتمدت على تغيير إطلالتها للمكياج عن طريق الكحل الأزرق الداكن واستبداله باللون الكحل البني حتى يبرز جمال طبيعي للعين.

ومن أبرز الأمور التي تهتم بها وضع ألوان أحمر الشفاه تتناسب مع  تنسيقها بالمناسبة التي تذهبين لها، ولكنها تميل دائمًا للون المشمشي الملائم مع لون البشرة، مع موضة مازالت مستمرة حتى هذا العصر.

اقرأ أيضًا: مكياج ناعم في الصباح رقيق وبسيط

أساليب جمالية من وحي الأميرة ديانا

ذات صلة

ذات صلة