سبب ظهور الأمير هاري بزي سبايدر مان

سبب ظهور الأمير هاري بزي سبايدر مان

سبب ظهور الأمير هاري بزي سبايدر مان .. وهي الصور التي قد أثارت الجدل بشكل كبير عند ظهورها على السوشيال ميديا، وقد تم التأكيد على أن الأمير قد ظهر في تلك الصورة وبتلك الإطلالة من أجل تلبية رغبة جميعة Scotty’s Little Soldiers وهي جمعية خيرية خاصة بأبناء العسكريين الذين خدموا في القوات المسلحة البريطانية وخاصة من عانوا من وفاة أحد الوالدين.

الأمير هاري بزي سبايدر

الأمير هاري بزي سبايدر

سبب ظهور الأمير هاري بزي سبايدر مان

قام دوق ساكساس الأمير هاري بتجسيد دور سبايدر مان في الرسالة الخاصة بنهاية العالم، والتي تم عرضها على الأطفال الصغار قبل الحفلة الخاصة بعيد الميلاد، وقد تمنى الأمير عيد سعيد إلى جميع الأطفال ولكن ظهر بشكل مختلف في ذلك الفيديو، حيث ظهر وهو يرتدي زي سبايدر مان وقد ظهر في الفيديو وهو يقوم بالكشف عن الأنشطة الممتعة التي قام سبايدر مان بالمشاركة بها والتي تتمثل في مطاردة الأشخاص الذين أرادوا تدمير عيد الميلاد.

اقرأ أيضًا: من أين ورث الأمير هاري شعره الأحمر

ظهور الأمير هاري بزي سبايدر مان

ظهور الأمير هاري بزي سبايدر مان

وقد حرص هاري على سرد الرسالة الخاصة به من خلال الفيديو والتي تضمنت التالي:

“يا جنود سكوتي الصغار. مرحبًا بكم في حفلة عيد الميلاد”. وأضاف “آمل أن تكونوا قد حصلتم على قسط من الراحة قبل هذه الليلة المثيرة. سمعت أن هناك خمسة أشرار يجب أن نوقفهم عن إفساد أجواء عيد الميلاد. لذا، استخدموا عملكم الجماعي وعقلكم وقوتكم لإيقافهم. ابحثوا عنهم ولا تدعوهم يفسدون عيد الميلاد”.

ولم يقم الأمير هاري بالكشف عن شخصيته طوال الفيديو، ولكنه قد قام بالكشف عن شخصيته في مقطع فيديو مضحك في نهاية الفيديو، وتعتبر تلك المؤسسة الخيرية من بين المؤسسات التي لها مكانة خاصة في قلب الأمير على وجه التحديد.

كما حرص على مقابلة نيكي سكوت وهو مؤسس تلك الجمعية الخيرية خلال عام 2017، وقد أكد سكوت على أن دعم الأمير هاري المستمر إلى الجمعية من بين الأمور الجيدة، مؤكدا على أنه من الشخصيات التي تعلم كيف يكبر الشخص دون وجود أحد الوالدين مشيرا إلى أنه يوجد الكثير من الأوقات التي قد تمر على البعض وتمثل صعوبة كبير عليهم.

كلمات مفتاحية :

الأمير هاري الأمير هاري بلبس سبايدر مان جميعة Scotty's Little Soldiers

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة