موديلات معاطف باللون الأبيض أناقة ناعمة لشتاء 2022-2023 إجعليها إطلالتك

موديلات معاطف باللون الأبيض أناقة ناعمة لشتاء 2022-2023 إجعليها إطلالتك

موديلات معاطف باللون الأبيض أناقة ناعمة لشتاء 2022-2023 حيث يعد من قطع الملابس التي لا يمكن الاستغناء عنها في كل خزانة ملابس، فهو يضيف أناقة وأنوثة وجاذبية لا  مثيل لها إلى إطلالتك، ويمكن تنسيقه بالطرق المختلفة التي تناسب الخروج طوال اليوم سواء بإطلالة كاجوال تناسب أوقات العمل أو كلاسيكية تناسب السهرات المميزة.

تنسيق المعطف الأبيض لإطلالة عملية

يمكنك تنسيق المعطف الأبيض في إطلالة عملية، تناسب الذهاب إلى العمل بشكل مريح وأنيق، ويمكنك تنسيقه بارتداء المعطف الأبيض مع بلوفر باللون الأحمر وبنطلون قماش باللون الرصاصي، وإضافة حقيبة من الجلد إلى هذه الإطلالة يجعل منها إطلالة مختلفة تناسبك.

لا يفوتك أيضًا: معطف مع بنطلون جلد   

تميزي بإطلالة كاجوال بالمعطف الأبيض

تميزي بإطلالة كاجوال بالمعطف الأبيض

تميزي بإطلالة كاجوال بالمعطف الأبيض

عادةً ما يجعل ارتداء البنطلون الجينز إطلالة كاجوال مناسبة للخروجات الصباحية، ويمكن تنسيق المعطف الفرو الأبيض مع بنطلون جينز وتي شيرت باللون الأبيض في هذه الإطلالة، ولإضافة المزيد من الأناقة إلى هذه الإطلالة التي تساعد على إبراز جمالك ارتداء حذاء كعب عالى باللون الأبيض وحقيبة كبيرة من الجلد باللون الكحلي مع القليل من الأكسسوارات البسيطة المميزة.

إطلالة مميزة من المعطف الأبيض 

من أفضل الإطلالات المميزة للمعطف الأبيض هي تنسيقه مع إطلالة كاملة باللون الأسود وذلك لأن اندماج اللونين الأبيض والأسود معًا من أكثر التنسيقات المفعمة بالأنوثة التي تبرز جمالك ونعومتك، ويمكنك ارتداء فستان ضيق باللون الأسود مع حذاء بوت جلد طويل أسود مع المعطف الفرو القصير الأبيض.

المعطف الأبيض مع ألوان صارخة

من أكثر الإطلالات المختلفة التي تناسب الخروج ليلًا تنسيق المعطف الأبيض مع فستان قصير بلون مميز، ويمكنك تنسيق المعطف الفرو الأبيض مع فستان قصير باللون الموف الجميل، الذي يزيد أنوثتك وتألقك، ولجعل الإطلالة أكثر اختلافًا يمكن ارتداء حذاء كعب عالى يمتزج فيه العديد من الألوان مع حقيبة على شكل جلد نمر.

اقرأ المزيد: طرق تنسيق المعطف الطويل من وحي العنود بدر

المعطف الأبيض مع ألوان صارخة

المعطف الأبيض مع ألوان صارخة

تنسيق المعطف على شكل فستان

يمكنك ارتداء المعطف الأبيض على شكل فستان أنيق وتعد هذه الفكرة من الصيحات التي انتشرت  بشكل كبير في عروض الأزياء العالمية المختلفة في الآونة الأخيرة، ويمكنك التألق به عن طريق ارتداءه مع إضافة حزام مميز باللون الأسود وحذاء كعب عالى وحقيبة من الجلد والقليل من الإكسسوارات المميزة التي تساعد على إبراز جمالك.

كلمات مفتاحية :

المعطف الابيض المعطف الطويل تنسيق المعطف الابيض طرق تنسيق المعطف الطويل

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة