قصة الدب في فيلم “Cocaine Bear”

قصة الدب في فيلم “Cocaine Bear”

قصة الدب في فيلم Cocaine Bear ..  Cocaine Bear فيلم الأكشن والإثارة الذي يدور حول دب ضخم أسود هائج، وتعد قصة الدب في فيلم “Cocaine Bear” واحدة من القصص الحقيقية التي أُخذت لتكون فيلم إثارة وأكشن، والآن تم إصدار تاريخ العرض الرسمي للفيلم في 24 فبراير لعام 2023.

قصة الدب في فيلم “Cocaine Bear”

تدور أحداث الفيلم حول دب ضخم أسود اللون يأكل مواد ممنوعة موجودة في عبوات بالخطأ في أحد غابات جورجيا خلال أحد عمليات التهريب التي فشلت، وبسبب تأثير تلك المواد الممنوعة بدأ الدب بالشعور بالغضب الشديد وأخذ في الهياج والعنف وقتل من يراه مما أدى إلى تدمير المنطقة وسكانها المحليين، أما عن أحداث هذا الفيلم فهي مستوحاة من قصة حقيقية لأحد الدببة الذي تناول مواد ممنوعة عن طريق الخطأ.

اقرأ أيضًا: شاهد .. صور شاروخان يؤدي مناسك العمرة 

Cocaine Bear

Cocaine Bear

فريق عمل فيلم “Cocaine Bear”

يدور فيلم  حول مجموعة من رجال الشرطة والمجرمين غريبي الأطوار في غابة جورجيا؛ حيث تناول دب عملاق كمية كبيرة من الكوكايين مما أدى إلى تحول الدب إلى وحش عملاق هائج يدمر ما يقابله ويقتل من يجده، ويشارك في بطولة الفيلم الكثير من النجوم العالميين من ضمنهم راي ليوتا، أوشيا جاكسون جونيور، جيسي تايلر فيرغسون، ماثيو ريس، كيري راسل، كريستوفر هيِفجو، وَإخراج إليزابيث بانكس.

القصة الحقيقية لفيلم Cocaine Bear

ترجع أحداث القصة الحقيقية إلى عام 1985م عندما تحول ضابط المخدرات أندرو ثورنتون إلى مهرب مخدرات مطلوب، وقد استقبل حينها حوالي 75 رطلاً من مادة الكوكايين في الطائرة ونقلها إلى غابة تشاتاهوتشي في جورجيا.

قد عثرت الجهات الأمنية على دب أسود عملاق ميت بالقرب من بقايا العبوات المخدرة، كما ذكرت أحد الوكالات الكبيرة ”وكالة أسوشيتد بريس“ وقتها أن الدب وصل إلى المواد الممنوعة وأكلها قبل وصول المسؤولين إليها والتي تقدر بملايين الدولارات، وكتبت الجهات الأمنية في التحقيق:

أن الدب قام بالوصول إلى المواد الممنوعة قبلهم، ومزق كيس القماش الذي يغلف المواد وأخرج بعضها ثم تناولها ومات نتيجة لأثر الجرعة الزائدة.

قال الطبيب الشرعي بعد تشريح جثة الدب في ذلك الوقت أن معدته كانت ممتلئة بالمواد الممنوعة.

القصة الحقيقية لفيلم Cocaine Bear

القصة الحقيقية لفيلم Cocaine Bear

كلمات مفتاحية :

فيلم Cocaine Bear قصة الدب في فيلم Cocaine Bear

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة