ملامح الموسم الثالث من مسلسل “إميلي في باريس”

ملامح الموسم الثالث من مسلسل “إميلي في باريس”

أصبحنا الآن على بُعد خطوات من عرض مسلسل Emily in Paris حيث كشفت مؤخراً شركة نتفليكس عن ملامح الموسم الثالث من مسلسل “إميلي في باريس” والحياة الجديدة المقبلة التي تنتظر إميلي في مدينة باريس.

الموسم الثالث من مسلسل “إميلي في باريس”

أعلنت شركة نتفليكس عن البرومو الأول للموسم الثالث من مسلسل”Emily in Paris” والذي كشف عن بعض الملامح التي تدور حولها قصة الموسم الثالث.

تدور الفكرة الرئيسية حول الاختيار الذي ستقوم به إميلي في حياتها في مدينة باريس بعدما وجدت نفسها في نهاية الموسم الثاني بين العديد من الصراعات الداخلية والخارجية ومفترق طرق أيضاً أدى إلى اتخاذها قرارات بين بقائها في مدينة أحلامها باريس والوظيفة التي تحلم بها أم العودة إلى وظيفتها السابقة في شيكاغو من جديد.

اقرأ أيضًا: قصة الدب في فيلم “Cocaine Bear”

الموسم الثالث من مسلسل  إميلي في باريس

الموسم الثالث من مسلسل إميلي في باريس

موعد طرح الموسم الثالث من إميلي في باريس

بعد النجاح الكبير لأول موسمين من مسلسل إميلي في باريس قررت منصة نتفليكس عن موعد عرض الموسم الثالث من المسلسل، ويوافق 21 من ديسمبر 2023م، وذلك قبل أيام من نهاية العام.

بوستر مسلسل “Emily in Paris”

طرحت نتفليكس المقطع الدعائي الأول من الموسم الثالث للمسلسل الذي يوضح مواجهة إميلي الكثير من التحديات حول إتخاذ بعض القرارات في حياتها العاطفية والإجتماعية في مدينة باريس، وأيضاً ما بين الدخول في علاقة جديدة مع ”ألفي“ أم البقاء على علاقة وحبها لـ ”غابرييل“، وقد أظهر البرومو الأول القرار الذي اتخذته وهو البقاء في باريس والانتقال من كونها سائحة إلى مقيمة تتكيف مع التغيرات الجديدة الطارئة على حياتها في باريس، وأيضاً قررت إستكمال دروسها في اللغة الفرنسية والقيام بتجارب ومغامرات جديدة.

طاقم عمل مسلسل “إميلي في باريس”

يدور مسلسل إميلي في باريس حول مواجهة إميلي العديد من التحديات التي أدت إلى اتخاذها قرارات حول حياتها، والمسلسل إخراج أندرو فيلمنج، وتأليف دارين ستار، ويشارك في المسلسل بدور إميلي كوبر الفنانة “لي لي كولينز”، وفلبين ليروي بيوه بدور “سيلفي غراتون”، ولوكاس برافو، كميل رزات، آشيلي بارك، برونو غويري، صامويل أرنولد، لوسيان لافيسكونت، ويليام أبادي.

بوستر مسلسل "Emily in Paris"

بوستر مسلسل “Emily in Paris”

كلمات مفتاحية :

Emily in Paris الموسم الثالث من مسلسل "إميلي في باريس" بوستر مسلسل "Emily in Paris" طاقم عمل مسلسل "إميلي في باريس" مسلسل Emily in Paris

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة