روبرت باتينسون وحبيبته حديث الصحافة الأجنبية خلال زيارته لمصر

روبرت باتينسون وحبيبته حديث الصحافة الأجنبية خلال زيارته لمصر

روبرت باتينسون وحبيبته حديث الصحافة ..  نجم هوليود الشهير تصدرت أسمه وأسم حبيبته الصحف الأجنبية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن قام بزيارة مصر حيث حرص الفنان الشهير بصحبة حبيبته الجديدة سوكي ووترهاوس على الحضور إلى مصر، وتحديد إلى منطقة الأهرامات من أجل حضور عرض أزياء ماركة ديور وهي ماركة أزياء عالمية، وقد سار الحبيبين على السجادة الحمراء الخاصة بالحفل وظهرا في الكثير من الصور.

حضور مميز لـ روبرت باتينسون وحبيبته

حرض بطل فيلم باتمان الأخير روبرت باتينسون وحبيبته سوكي ووترهاوس على الحضور إلى مصر، وذلك من أجل حضور عرض أزياء ماركة ديور العالمية في منطقة الأهرامات، وقد سار الثنائي بجوار بعضهم البعض على السجادة الحمراء، وقد قامت الكثير من المجلات والمواقع الأجنبية بإظهار الحب بين الثنائي خاصة وأن مشاعر الحب قد خرجت إلى العلن من قبل الثنائي خلال عام 2018 وحتى اليوم.

يذكر أن بطل سلسلة أفلام توايلايت والذي يبلغ من العمر 36 عام على العلاقة بينه وبين حبيبته الجديدة منذ أن شوهد الثنائي مع بعضهم البعض في لندن قبل سنوات عدة، وبعدها أكد المقربين منهم على وجود علاقة عاطفية بين الثنائي يذكر أن عرض أزياء ديور الذي يقام للمرة الأولي في مصر ومنطقة الشرق الأوسط حضور الكثير من النجوم، من بينهم عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل والنجم الكوري سيهون.

اقرأ أيضًا:  قصة الدب في فيلم “Cocaine Bear”

حضور مميز لـ روبرت باتينسون وحبيبته

حضور مميز لـ روبرت باتينّسون وحبيبتّه

بالإضافة إلى حضور مجموعة من كبار نجوم الفن في مصر منهم الفنان عمرو يوسف وأحمد حاتم وغيرهم، ويعتبر ذلك الحدث من بين الأحداث الهامة التي تقام داخل منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة الحالية.

علاقة روبرت باتينّسون وحبيبته 

بدأت علاقة روبرت باتينسون وحبيبته خلال عام 2018 وقد تم التأكيد على أنهم يتواعدان بالفعل، وخلال عام 2019 تم سؤال روبرت عن الأمر وقد رد قائلا

“إذا سمحت للناس بالدخول فهذا يقلل من قيمة الحب. إذا سألك شخص غريب في الشارع عن علاقتك، فستعتقد أن هذا وقح للغاية. إذا قمت بوضع جدار، فإنه ينتهي أفضل.”

علاقة روبرت باتينسون وحبيبته 

علاقة روّبرت باتيّنسون وحبيّبته

كلمات مفتاحية :

روبرت باتينسون وحبيبته علاقة روبرت باتينسون وحبيبته

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة