فنادق أصبحت أبطالا للعمل بدلا من النجوم تعرف على أبرزهم

فنادق أصبحت أبطالا للعمل بدلا من النجوم تعرف على أبرزهم

فنادق أصبحت أبطالا للعمل .. شهدت الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية خلال الفترة الماضية ظهور خاص للفنادق، والتي تمكنت من أن تجذب أنظار الجمهور بدلا من أصحاب العمل، ولم تقتصر تلك الأعمال على الأعمال العربية فقط بل توجد أعمال عالمية تضمنت فنادق كبرى أصبحت هي محور الأحداث على وجه التحديد، وخلال السطور التالية من المقال سوف يتم عرض مجموعة من أهم الأعمال التي تمكنت المنشآت من أن تصبح هي المحور الرئيسي في العمل.

مسلسل الغرفة 207

يعتبر مسلسل الغرفة 207 من بين أحدث الأعمال الدرامية التي يتم عرضها على منصة شاهد الإلكترونية، والذي تمكن من جذب إنتباه الجماهير العربية في مصر وعلى مستوى العالم العربي، وبالرغم من إتقان الأبطال أدوارهم بشكل كبير.

إلا أن الفندق الذي تمت به الأحداث يعتبر هو العنصر الأساسي في العمل، والعمل تدور أحداثه خلال عام 1968 في إحدى الفنادق داخل مدينة مرسى مطروح ومن خلال الأحداث نجد أن الغرفة 207 يحدث بها أشياء غريبة ويصر أحصاب الفندق على البقاء عليها دون التدخل من الآخرين، المسلسل من بطولة الفنانة ريهام عبدالغفور ومحمد فراج ومجموعة من كبار النجوم.

اقرأ أيضًا:  قصة الدب في فيلم “Cocaine Bear”

مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207

مسلسل جراند أوتيل

مسلسل جراند أوتيل من بين المسلسلات الشهيرة التي تم ترجمتها إلى أكثر من لغة من بينها النسخة المصرية من بطولة الفنان عمرو يوسف، وقد كان العمل من بين أبرز المسلسلات التي تم عرضها خلال موسم رمضان.

وتدور أحداث العمل كاملة داخل أحد الفنادق الشهيرة في مدينة أسوان والذي أكتسب شهرة واسعة بعد عرض العمل وزاد الطلب عليه من قبل الزوار، وأحداث العمل تدور خلال خمسينات القرن الماضي ويتحدث عن جريمة قتل في السابق يتم الكشف عن أحداثها والفاعل خلال الحلقات.

مسلسل جراند أوتيل

مسلسل جراند أوتيل

مسلسل اللعبة

أما المسلسل الكوميدي اللعبة فهو من المسلسلات التي حازت على إعجاب الكثير من الجماهير العربية، وتدور أحداث العمل حول مازو ووسيم أصدقاء منذ الصغر ويدفعهم شخص مجهول إلى اللعب والمخاطرة بوظائفهم.

ويظهر وسيم في العمل بدور رئيس فندق شهير في القاهرة ولكن يتعرض إلى مشاكل عدة ويقوم بالانتقال إلى فندق آخر أقل من حيث الشهرة وتتوالي الأحداث إلا أن الأحداث داخل الفندق أيضا تعتبر من بين أفضل المشاهد لدى الجمهور والعمل من بطولة النجم هشام ماجد وشيكو ومي كساب ومجموعة من النجوم الشباب.

مسلسل اللعبة

مسلسل اللعبة

كلمات مفتاحية :

مسلسل الغرفة 207 مسلسل اللعبة مسلسل جراند أوتيل

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة