ملامح علاقة الفنانة بريتني سبيرز وأسرتها خلال عام 2022

ملامح علاقة الفنانة بريتني سبيرز وأسرتها خلال عام 2022

ملامح علاقة الفنانة بريتني سبيرز وأسرتها خلال عام 2022 .. أنها فنانة عالمية تصدرت الأخبار الخاصة بها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية، وذلك بعد أن كسبت القضية الشهيرة الخاصة بها ولكنها قد كسبت تعاطف الجمهور بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن قامت بكتابة رسالة إلى أسرتها من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي، وقد وجهت الرسالة إلى أبنائها وشقيقتها على وجه التحديد وذلك بعد فترة طويلة من الخلافات بين الأسرة وبعضها البعض.

بريتني سبيرز توجه رسالة مؤثرة إلى شقيقتها

قامت الفنانة العالمية بريتني سبيرز بتوجيه رسالة مؤثر إلى شقيقتها جيمي من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي، وقد قامت الفنانة بنشر مجموعة من الصور الخاصة بشقيقتها عبر حسابها وكتبت رسالة إليها والتي تضمنت:

“إنه عيد ميلادي لكنك قلبي، لذا أفكر فيك، تهانينا لكونك شجاعة وملهمة وأظهرت الشجاعة والمجد في عرضك! أنت لست وحدك .. إذا كان أي شخص يعرف ما هو الشعور .. فهمت ذلك أختي الصغيرة أحبك”.

اقرأ أيضًا: سبب ظهور الأمير هاري بزي سبايدر مان

بريتني سبيرز توجه رسالة مؤثرة إلى شقيقتها

بريتني سبيرز توجه رسالة مؤثرة إلى شقيقتها

كما حرصت الفنانة على تهنئة شقيقتها على أحدث الأعمال التي قامت بتقديمها مؤخرا، بالإضافة إلى التهنئة على العيد ميلاد، يذكر أن السبب الرئيسي في القطيعة بين بريتني وشقيقتها هو قيام الأخيرة بنشر مذكراتها وقد أكد محامي الفنانة على أن هذا الأمر بمثابة إدعاء مضلل وأنها قد استغلت شهرة الفنانة من أجل تحقيق المزيد من الإيرادات، كما أن شقيقة الفنانة لم تقدم لها العون خلال قضيتها ضد والدها والتي تخص الوصاية.

محاولات بريتني سبيرز لمصالحة الأبناء

كما حرصت الفنانة أيضا إلى مصالحة أبنائها في محاولة لم شمل الأسرة، وقد سعت جاهدة من أجل فتح صفحة جديدة وقد قامت بنشر صورة لأبنائها أيضا مؤكدة على حبها الشديد لهم وقد قامت بكتابة رسالة مؤثرة إليهم أيضا:

“لكلا الصبيان أحبكما .. سأموت من أجلكما، الله يسرع قلبي الغالي، سأقدم أي شيء فقط للمس وجهكم، أرسل حبي … ماماسيتا”..

وقد كسبت الفنانة تعاطف كبير من قبل الجمهور خاصة وأنها تشتاق إليهم كثيرا خلال الفترة الحالية خاصة وأنهم أبعدوا عنها منذ فترة.

محاولات بريتني سبيرز لمصالحة الأبناء

محاولات بريتني سبيرز لمصالحة الأبناء

كلمات مفتاحية :

بريتني سبيرز بريتني سبيرز وأسرتها

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة