علامة .MAX&Co تكشف الستار عن مشروع جديد ضمن سلسلة  Co.llaboration& بالتعاون مع تماغوتشي

علامة .MAX&Co تكشف الستار عن مشروع جديد ضمن سلسلة  Co.llaboration& بالتعاون مع تماغوتشي

صمم الجهاز التفاعلي المخصص لتربية الحيوانات الأليفة الرقمية على شكل البيضة، في اليابان في عام 1996 من قبل إحدى أكبر شركات الألعاب الرقمية العالمية BANDAI Co.، وسرعان ما أصبح ظاهرة عالمية. حيث تم بيع أكثر من 80 مليون لعبة تماغوتشي في جميع أنحاء العالم. واليوم، تنطلق تماغوتشي في رحلة جديدة لترسي موقعها كنجمة غير متوقعة في عالم الموضة.

تجمع كبسولة تماغوتشي في باريس بين الحنين لفترة التسعينات والموضة الفرنسية النموذجية، مع شخصيات مرحة ورسومات مبكسلة موجودة في خزائن الملابس مثل قمصان بريتون وقبعات البيريه.

تظهر الشخصيات والرسومات المزينة بالخرز والتطريز، مثل القلوب وشخصية تماغوتشي الشهيرة، في جميع تصاميم التشكيلة، مما تضفي لمسة بارزة على القمصان القطنية والجينز النيلي. يتم تكبير هذه الرسومات على طريقة فن حياكة إنتارسيا في غرز متداخلة أو منقوشة على حقائب جلدية صغيرة، مما يسمح لمن يرتديها بأن يكونوا بالمظهر الانيق أو الجريء. تصميم النقوش المخططة موضة متكررة للكبسولة، إذ توجد على القمصان والبلوزات، إما باللونين الأسود والأبيض أو الوردي الخشخاش والأحمر. ويأتي شعار “كُل نام كرر”، وهي تعليمات بسيطة لتربية التماغوتشي، مطرزة على ظهر القمصان، أو على الجزء الأمامي من البلوزات، أو على ياقات الجاكار الانيقة.

تحتفل تصاميم مجموعة Co.llaboration& بروح العمل الجماعي لعلامة .MAX&Co وسيتم دعوة مجموعة أساسية من قصة MAX&Co، وأصدقاء العلامة – من الأسماء المعروفة إلى المواهب الناشئة – للتعاون في إصدار محدود وكبسولات موسمية ووضع دورهم الخاص في الرموز المميزة للدار.

وتعليقاُ على الموضوع قالت كل من، ماريا جوليا بريزيوسو ماراموتي، مديرة قسم التجزئة في Omnichannel وإيليا ماراموتي، مديرة العلامة .MAX&Co: “نحن سعداء للتعاون مع تماغوتشي لتقديم رسالة من المرح والسعادة والإبداع على تصاميم .MAX&Co من خلال مشروع Co.llaboration&.”

وأضافتا: “كان المشروع بالنسبة إلى فريق .MAX&Co فرصة فريدة لتطوير الابداع المشترك، ونحن سعداء للغاية وممتنون للتعاون مع هذه العلامة التجارية الشهيرة.”

قال عادل تيوجا، رئيس قسم التراخيص والشراكات الإستراتيجية في شركة Bandai Namco Europe: “نحن سعداء بهذا التعاون مع مشروع Co.llaboration& لأخذ عالم تماغوتشي المبدع في رحلة إلى باريس وتقديمه إلى عالم الموضة.”

كلمات مفتاحية :

MAX&Co تماغوتشي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة