على غِرار كيت ميدلتون حيل تطبيق مكياج كلاسيكي اعتمديه مع الفستان الماكسي الرائع

على غِرار كيت ميدلتون حيل تطبيق مكياج كلاسيكي اعتمديه مع الفستان الماكسي الرائع

حيل تطبيق مكياج كلاسيكي من إطلالات كيت ميدلتون التي لفتت بها الانتباه في الفترة الأخيرة، وظهرت برسمات مكياج كلاسيكي ناع وفي الوقت ذاته، حرصت على اختيار أفضل صيحات موضة البدلات الرسمية.

وقد لاحظنا تركيزها الكبير على أن تختار رسمات مكياج ساحرة متجانسة مع تسريحات شعر مختلفة وأنيقة، والتي زادت من أناقتها بأخر ظهور لها، ونحن اليوم سوف نتحدث سويًا على بعض الحيل في تطبيق مكياج كلاسيكي مع ارتداء البدلة من إطلالات كيت ميدلتون المتنوعة، وإطلالة جمالية بصيحات هادئة مناسبة لجميع الأذواق المختلفة.

حيل تطبيق مكياج كلاسيكي

حرصت كيت  على اختيار رسمات مكياج ناعمة، مع تطبيق الظلال على الجفون للعينين، مع مراعاة وضع ظلال فاتح وتمرير خطوط الآيلاينر نوع مات رفيع يرس بوسط الجفون العلوية للعينين.

وعلى نفس الخطى تم تمرير قلم الكحل باللون البني الرفيع بالجفون السفلية للعينين بشكل بسيط وناعم، ولا تستغني عن ذلك المكياج في زيادة البلاشر البرونزي بأعلى الوجنتين بشكل قوي وبارز بطريقة واضحة على جانبين البشرة.

مع رسمات الحواجب ذات اللون البني العريض ومرفوع للأعلى، إلى جانب طبقات الماسكار الكثيفة سوداء وهادئة وبألوان أحمر شفاه وردية لامعة.

اقرأ أيضًا: تحضير الحمام العطري للعروس

حيل تطبيق مكياج كلاسيكي

رسومات العيون من مكياج برونزي

كما أنها اهتمت بتطبيق الظلال البرونزي الملفت بألوان داكنة وسموكي مسحوب بالجفن كليًا للعينين ع درجات كريمي.

وسحب أقلام الكحل باللون البني المات ورفيع مسحوب بنصف حدود الجفون العلوية حتى إن تصل للخارج، كما أنها اختار خط كحل أسود رفيع بالجفن العلوي للعينين وتكثيف طبقات الماسكار السوداء للحصول على نظرة أكثر إشراق وتميز.

وذلك النوع  من المكياج يساهم في برز ملامح الوجه الساحرة ومناسب مع الملابس الكلاسيكية، ع الحرص على برز الوجنتين بالبلاشر البرونزي اللفت من أجل جعل الخدور بارزة وإخفاء شحوب الوجه.

كما أنها اهتمت على أن تختار اللون المشمشي الفاتح، بطبقة خفيفة حتى إن تحافظين على الحصول على مكياج متساوي مشرق ومضيء وفي الوقت ذاته رقيق وناعم.

كما أنها لفتت الانتباه مؤخرًا بإطلالتها لبدل بألوان وتصميمات متنوعة جعلتها أيقونة في الجمال والأناقة تبهر الجميع بكل تفاصيلها.

حيل تطبيق مكياج كلاسيكي

ذات صلة

ذات صلة