قبل الزفاف ..إليكِ طريقة تحضير الحمام العطري للعروس في المنزل بالخطوات

قبل الزفاف ..إليكِ طريقة تحضير الحمام العطري للعروس في المنزل بالخطوات

طريقة تحضير الحمام العطري للعروس الذي يخلصك تمامًا من رائحة الجسم الكريهة ويمنحك الانتعاش والجاذبية بالأخص خلال فصل الصيف بسبب رائحة العرق الكريهة، فتحرص كل فتاة مقبلة على الزواج على تعطير جسمها بروائح قوية وفواحة تبقى على الجسم  طيلة النهار حتى تجذب لها الشريك بكل لحظة، وللحمام العطري ولا تتوقف فوائده على الرائحة المنعشة فقط ولكنه يمنح العروس الترطيب الكامل للحصول على بشرة ناعمة أكثر نضارة، ويخلصك من التوتر وبالأخص عند القيام باستخدام زيوت وأعشاب طبيعية ونحن اليوم سوف نتعرف أكثر على خطوات تحضير حمام عطري للعروس.

طريقة تحضير الحمام العطري للعروس

بإمكانك  تحضير حمام عطري رائعة مناسب للعروس قبل الزفاف، بخطوات سهلة وبسيطة وفعالة للغاية، وعن طريق استخدام بعض الأعشاب الطبيعية التي تتسم بالرائحة العطرية القوية الفواحة، والتي تساعد في منح البشرة برائحة عطرية لا تقاوم.

كما أنها تبث فيكي رائحة وشعور بالاسترخاء والراحة والهدوء، وحتى تقومي بتحضير الأعشاب الطبيعية لا تكوني بحاجة إلا لكمية مناسبة من إكليل الجبل مع ورق الريحان وزهور اللافندر.

مع ملعقة كبيرة من برش الليمون ويضاف لها لتر واحد من الماء النقي وتوضع على النار وتترك حتى إن تغلي على نار هادئة لمدة 10 دقائق، يصفي الخليط مع نصف كوب من ماء الورد ويملي حوض الاستحمام بالماء ونضع به الخليط وتجلس به العروس لمدة نصف ساعة على الأقل.

 تحضير الحمام العطري للعروس

حمام الزيوت العطرية للعروس

للزيوت العطرية دور كبير في تعطير البشرة وتمنح العروس شعور دائم بالاسترخاء والراحة والهدوء التام، والتي تكون بحاجة لها للتخفيف من توتر الزفاف، وحتى أن تحصلين على جسم ناعم كالحرير.

تتمكنين صنع الحمام من خلال وضع زيت خشب الصندل مع زيت جوز الهند مع زيت اللافندر واختيار الكمية على حسب مساحة حمام الاستحمام، ويتم ملئه بالماء وننقع به الجسم ويترك لمدة نصف ساعة الجسم بالخليط وسوف تحصلين على رائحة مميزة فريدة من نوعها مع العلم أن حمام الزيوت العطرية يساعد على ترطيب البشرة ويمنحها ملمس ناعم مثل بشرة الأطفال، ويجعل رائحة الجسم قوية تجذب الشريك.

 تحضير الحمام العطري للعروس

ذات صلة

ذات صلة