موديلات فساتين خطوبة عصرية باللون الأسود

موديلات فساتين خطوبة عصرية باللون الأسود

موديلات فساتين خطوبة عصرية باللون الأسود من أحدث صيحات الموضة هذا العام، والذي تأتي بتصاميم أنيقة وجذابة تناسب جميع الأذواق، كما أنه يناسب المحجبات وغير المحجبات، خاصة أن اللون الأسود هو أحد أكثر الألوان فخامة ورقي والذي اعتمدت عليه العديد من دور الأزياء العالمية في تصميماتها الراقية، لذا إذا كنت تبحثين عن فستان خطوبة أنيق ومميز فيجب عليك اختيار أحد موديلات فساتين خطوبة باللون الأسود.

فستان خطوبة طويل باللون الأسود

يعتبر فستان الخطوبة الطويل باللون الأسود واحد من أهم صيحات الموضة العالمية، التي ظهرت بشكل مميز وتصميمات متنوعة تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى اختلاف نوع الأقمشة المستخدمة في هذه التصميمات، حيث يمنحك هذا اللون إطلالة أنيقة ومميزة، ويمكنك اعتماد فستان طويل ومنفوش من قماش الدانتيل المطرز بتطريزات باللون الأسود.

كما يضيف جمالًا بأكمام طويلة من الشيفون المطرز أيضًا، وفتحة صدر على شكل حرف V، ويمكنك تنسيق معه حذاء باللون الأوف وايت أو الذهبي أو الأسود، وفق ذوقك مع تسريحة شعر ومكياج خفيف.

اقرأ المزيد: فستان اسود للمحجبات  

فستان خطوبة طويل

فستان خطوبة طويل

تألقي مع فستان خطوبة باللون الأسود قصير

اللون الأسود هو عشق العديد من النساء، فهو من الألوان الفخمة، حيث يمكنك اعتماد فستان أسود قصير يصل حتى أعلى الركبة، باللون الأسود كت مصمم بشكل أنيق وجذاب، يجمع ما بين قماش الدانتيل الراقي قماش الستان اللامع، ويأتي الفستان بطبقتين الطبقة الداخلية من الستان الأسود أما الخارجية من الدانتيل باللون الأسود أيضًا ، مع حزام على الخصر عريض، ويمكن تنسيق معه حذاء ذات كعب عال مفتوح من الأمام، يأتي بنقوش جلد التمساح.

لا يفوتك أيضًا: فساتين خطوبة منفوشة للمحجبات

فساتين خطوبة عصرية

فساتين خطوبة عصرية

فستان خطوبة اسود إطلالة المحجبات

تألقي عزيزتي المحجبة بفستان خطوبة أنيق وجذاب باللون الأسود، يناسب إطلالتك المحتشمة، يأتي بتصميم رائع من قماش الستان وطبقة أخرى من الشيفون المطرز بتطريزات أنيقة من الخرز والورود باللون الأسود أيضًا، إذ يأتي الفستان بأكمام طويلة، أحد جانبي الفستان مصمم من قماش الستان باللون الأسود اللامع.

أما الجانب الأخر فعليه طبقة من الشيفون المطرز بطريقة محترفة ودقة عالية، تصميم الفستان ينسدل من الأعلى للأسفل بقصة غير واسعة، وتم تنسيق معه حجاب تركي باللون الأسود، وحذاء ذات كعب عال ومقدمة مُدببة باللون الأسود.

فستان خطوبة اسود إطلالة المحجبات

فستان خطوبة اسود إطلالة المحجبات

كلمات مفتاحية :

اجمل فساتين خطوبة تصاميم فساتين خطوبة فساتين باللون الاسود فساتين خطوبة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة