نيللي كريم تكشف مصير تقديمها لمسلسل قصة حياة سامية جمال

نيللي كريم تكشف مصير تقديمها لمسلسل قصة حياة سامية جمال

نيللي كريم الممثلة المصرية الكبيرة أكدت على رغبتها في تقديم مسلسل عن قصة حياة الراقصة الراحلة سامية جمال، ولكن بعد سنوات عدة لم يكتب أن يري ذلك العمل النور حتى الآن، مؤكدة على أن المنتجين لم يتحمسوا إلى ذلك العمل على الإطلاق، كما أنها أشارت خلال التصريحات الخاصة بها على أنها لا تعلم السبب وراء رفض المنتجين إلى الأمر أو السر في عدم حماسهم للعمل حتى الآن ليري النور.

نيللي كريم تكشف عن سبب تأجيل المسلسل 

قامت الممثلة المصرية نيللي كريم بالتحدث خلال الجلسة الحوارية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بصفتها أحد أعضاء لجنة التحكيم في المهرجان، وقد أشارت الفنانة خلال التصريحات الخاصة بها على أنها كانت متحمسة من اجل تقديم السيرة الذاتية للراقصة الراحلة سامية جمال.

ولكنها بعد أن قامت بعرض الفكرة على الكثير من المنتجين لم يكن هناك تحمس من أي منهم من أجل تقديم ذلك العمل المتميز ولكنها لا تعلم السبب الرئيسي وراء ذلك الرفض.

اقرأ أيضًا: رضوى الشربيني تنشر صوره حديثة لها

نيللي كريم تكشف عن سبب تأجيل المسلسل 

نيللي كريم تكشف عن سبب تأجيل المسلسلوقد أكدت الفنانة خلال التصريحات الخاصة بها على أنها سعيدة بالتعامل مع المخرجة الكبيرة كاملة أبو زكري خلال بعض الأعمال الهامة والتي من بينها فيلم واحد صفر مشيرة إلى أن بدايتها السينمائية على وجه التحديد كانت لا تمتلك بها الخبرة الكبيرة كما أنها لم تكن مثقفة في السينما على وجه التحديد، ولكنها أدركت فيما بعد أهمية التثقيف في السينما على وجه التحديد، مشيرة إلى أنها لم تكن من الدارسين في مجال الفن والسينما على وجه التحديد.

ولكن من خلال عمل إلى آخر تمكنت من أن تصبح واحدة من الفنانات التي تتمكن من دراسة الشخصيات والتعرف على طبيعة الأعمال التي تعرض عليها كما أكدت على دراستها للفن بينها وبين نفسه.

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة كان مسلسل وعد أبليس مع الفنان عمرو يوسف والذي عرض على منصة شاهد، كما قامت بتقديم شخصية فاتن أمل حربي خلال المسلسل الذي يحمل نفس الأسم في رمضان 2022 والذي حقق نجاح كبير خاصة وأنه تطرق إلى قضية هامة تخص الأسرة المصرية على وجه التحديد.

تأجيل مسلسل سامية جمال

تأجيل مسلسل سامية جمال

كلمات مفتاحية :

مسلسل سامية جمال مهرجان البحر الأحمر السينمائي نيللي كريم

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة