وليام وكيت ميدلتون يتخذان قرار هام بشأن فيلم هاري وميجان الوثائقي

وليام وكيت ميدلتون يتخذان قرار هام بشأن فيلم هاري وميجان الوثائقي

قرر الأمير وليام وكيت ميدلتون قرار جديد بشأن وثائقي هاري وميجان الجديد، خاصة وأن الفيلم الوثائقي الجديد من المقرر أن يتم عرضة لأول مرة اليوم على منصة نتفلكس، ومن المتوقع أن يكون هناك المزيد من القرارات الحازمة من قبل العائلة المالكة والتي قد تصل إلى قطع أي علاقة بين قصر باكنجهام وبين هاري وزوجته خاصة وأنه قد أعتاد خلال الفترة الماضية على إثارة الجدل هو زوجته والإفصاح عن كل ما يخص العائلة.

الأمير وليام وكيت ميدلتون 

أكد الكثير من المقربين من الأمير وليام وكيت ميدلتون على أن الثنائي قد قررا عدم مشاهدة الفيلم الوثائقي الجديد هاري وميجان، ذلك العمل الذي من المقرر أن يتم عرض الجزء الأول منه اليوم على منصة نتفلكس، ولكن هذا القرار لا يعني أن الزوجين لن يتابعوا المحتوي الخاص بالعمل على الإطلاق، وقد وكل الزوجين فريقا من المحامين من أجل متابعة الفيلم وعدم إهمال أي تفصيلة من تفصيلات العمل.

اقرأ أيضًا: غضب العائلة المالكة بعد إعلان فيلم هاري وميجان الجديد

الأمير وليام وكيت ميدلتون 

الأمير وليام وكيت ميدلتون

وعلى الرغم من أن هاري وميجان قد تحدثا في بداية ذلك العمل، مؤكدين على أنهم سوف يقومون بإلقاء نظرة على قصة حبهم وعن المشاكل الكثيرة التي تعرضوا لها خلال فترة حبهم والزواج، وخلال الفترة التي عاشوها داخل القصر الملكي، وسوف يتحدثان عن طبيعة العلاقة بينهم وبين باقي أفراد الأسرة المالكة لا سيما علاقتهم بكل من وليام وكيت ميدلتون على وجه التحديد.

غضب وليّام وكيت من فيلم هاري وميجان

يذكر أن الأمير وليّام وزوجته كيت ميدلتون دوق ودوقة ساسكس كانوا في زيارتهم الأولى إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عندما تم عرض الإعلان الدعائي الأول للفيلم، وهو ما أثار غضب الثنائي بشكل كبير حيث تم التأكيد على أن الأمر بمثابة حرب على الثنائي تحديدا من قبل هاري وزوجته.

كما تم التأكيد على أن الملك تشارلز هو الآخر غاضب جدا على تلك التصرفات التي يقوم بها أبنه الأصغر من الأميرة ديانا وزوجته ومن المتوقع أن يسير الملك على نفس نهج والدته ويتجاهل تصرفات هاري المثيرة للجدل.

غضب وليام وكيت من فيلم هاري وميجان

غضب وليّام وكيّت من فيلم هاري وميجان

كلمات مفتاحية :

الأمير وليام وكيت ميدلتون غضب وليام وكيت من فيلم هاري وميجان وليام وكيت ميدلتون

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة