أشيك تنانير ترتر من القطع الشتوية 2022 .. جاذبية رائعة لا تقاوم هذا العام

أشيك تنانير ترتر من القطع الشتوية 2022 .. جاذبية رائعة لا تقاوم هذا العام

أشيك تنانير ترتر من القطع الشتوية 2022 .. جاذبية رائعة لا تقاوم هذا العام إذ تمنحك مظهر أنيق وجذاب وإطلالة مميزة وغير مسبوقة، ولكن يتوقف هذا الأمر على كيفية تنسيق مثل هذه التنورة بشكل جذاب مع باقي قطع الملابس الخريفية والشتوية في خزانتك، بطريقة ورائعة لتتواكب مع كافة صيحات الموضة العالمية هذا العام، حيث تعد التنانير المصممة من الترتر احد قطع التنانير الأنيقة والجذابة، التي تضفي على المرأة جمالَا غير مسبوق وتجعلها تظهر بإطلالة الأميرات التي تخطف القلوب والأنظار خلال سهرات الشتاء.

التنورة الذهبية الأنيقة لإطلالة السهرات

تتنوع تصاميم التنانير المطرزة بالترتر حيث تأتي بالعديد من الأشكال والأحجام ما بين الطويلة والقصيرة، وتنورة اليوم تأتي باللون الذهبي الجذاب التي تناسب السهرات الليلية المسائية، فهي تأتي بقصة مستقيمة تنسدل من الخصر حتى طول الأرض بشكل أنيق.

وتم تنسيق معها كنزة باللون الأوف وايت أو الكريمي بأكمام طويلة مع حقيبة يد من الفرو باللون الكريمي، كما يمكنك اعتماد معها حذاء ذات كعب عالي، وتسريحة شعر مميزة تنسدل على الكتف، بجانب مكياج خفيف وجذاب.

اقرأ المزيد: افكار لتنسيق التنورة للإطلالات العملية والإطلالات الشبابية

تنسيق تنانير ترتر

إطلالة أنيقة بالتنورة الفضي

إذا كنت من عشاق اللون الفضي فأنت على موعد مع أجمل تنورة من الترتر باللون الفضي الجميل، التي تمنح المرأة إطلالة عصرية فخمة وأنيقة خلال العديد من السهرات والحفلات وأيضًا المناسبات الليلية الرائعة، حيث يمكنك اعتماد إطلالة فاخرة وجذابة عن طريق اعتماد تنورة الترتر باللون الفضي بقصة مستقيمة وطويلة.

مع كنزة من قماش القطيفة باللون الكركدية الغامق خلال سهرات المختلفة سواء العامة أو الخاصة، وتنسيق معها حقيبة يد نسائية متوسطة الحجم باللون الأسود مع حذاء ذات كعب عالي من نفس اللون، واختيار تسريحة شعر بسيطة تنسدل على كتف واحد فقط ومكياج خفيف يناسب الإطلالة.

لا يفوتك أيضًا: طريقة تنسيق التنورة من وحي كارن وازن بألوان مبهجة

تنسيق تنانير ترتر

تميزي بتنورة الترتر بإطلالة كاجوال

إذا كنت من عشاق الإطلالات الكاجوال وترغبين في تنسيقها معها التنورة الترتر، فيمكنك القيام بذلك من خلال اختيار أفضل الإطلالات الأنيقة، عن طريق تنسيق التنورة الترتر باللون الفضي بقصة السمكة الميدي من ناحية الخصر، وضيقة من الوسط وواسعة من الأسفل.

كما يمكن تنسيقها مع تي شيرت باللون الأبيض مع خطوط عريضة باللون الأسود بشكل أفقي، مع اعتماد معها حقيبة صغيرة باللون الأسود وحذاء ذات كعب عالي باللون الأسود، مع تسريحة شعر مرفوعة لأعلى مع مكياج خفيف.

كلمات مفتاحية :

اشكال التنورة الترتر التنورة الترتر تصاميم تنانير ترتر تنسيق التنورة الترتر

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة