ألوان مناكير جديدة لعروس شتاء 2022 – 2023

ألوان مناكير جديدة لعروس شتاء 2022 – 2023

ألوان مناكير جديدة لعروس شتاء 2022 – 2023  .. تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن ألوان مناكير جديدة لي تظهر أيديهم أكثر أناقة وجمال مما يزيد ثقتهم من نفسهم، ولذلك في هذا المقال سنذكر ألوان مناكير إذا كنت تريد معرفة المزيد من معلومات حول الموضوع تابع قراءة المقال.

ألوان مناكير جديدة

يوجد ألوان مناكير جديدة تعمل على تفتيح اليدين حيث يوجد العديد من الألوان التي تجعل اليدين تظهر أفتح، ومن بين تلك الألوان كالآتي:

  • البرونزي والبرتقالي: يعمل البرونزي والبرتقالي على تفتيح لون البشرة الخاصة باليدين حيث يعتبروا من الألوان الدافئة ولذلك مهما كان لون بشرتك ستقوم الألوان الدافئة على تفتيح لونها.
  • المعدني: تشمل ألوان المناكير المعدنية الذهبي والفضي والبرونذي من أحدث صيحات الموضة، حيث تعتبر الألوان المعدنية من أهم الألوان الذي يناسب جميع ألوان البشرة ويبدو بشكل أكثر جمالًا على الصوابع.
  • الأحمر: يعتبر اللون الأحمر من أكثر الألوان استخدامًا من قبل الكثير من السيدات والفتيات حيث له دور فعال في جعل الأيدي جميلة وتلمع، والجدير بالذكر أن اللون الأحمر من الألوان الأكثر استخدامًا من قبل المشاهير والنجوم ليصبحوا أكثر جمالًا.
  • الزهري: يعتبر اللون الزهري بجميع درجاته المختلفة من أهم الألوان التي يتم استخدامها لتفتيح الأيدي، حيث إن اللون الزهري يعمل على اعكاس اللون على البشرة ومن ثم تصبح أكثر إشراقًا وجمالًا.
  • الباستيل: ألوان الباستيل تشمل اللون الأخضر والأصفر والوردي والبنفسجي والأزرق التي يعتبروا من أحدث ألوان المناكير المستخدمة من قبل الكثير من الأشخاص.

اقرأ أيضًا: تنسيق باقة ورد عروس

ألوان مناكير جديدة

ألوان مناكير جديدة

طرق للحفاظ على المناكير أطول فترة ممكنة

توجدة بعض النصائح التي تتمكني من خلالها الحفاظ على المناكير أطول فترة ممكنة دون تقشير، وهذه النصائح تكمن في:

  • قبل القيام بدهن المناكير يفضل دهن قطرات من الخل على الظواهر باستخدام قطعة من القطن لتكون عملية طلاء الأظافر أكثر نعومة وسلاسة.
  • يوصي بدهن طبقة من المناكير الشفاف قبل وضع المناكير الملون يساعدك هذا الإجراء بالحفاظ على المناكير أطول فترة ممكنة دون تقشير.
  • عليك أن تهتمي بترطيب يديك دومًا باستخدام المرطب المناسب له حيث إن السبب الرئيسي في تقشير المناكير هو جفاف الأيدي.
طرق للحفاظ على المناكير أطول فترة ممكنة

طرق للحفاظ على المناكير أطول فترة ممكنة

كلمات مفتاحية :

أطول فترة ممكنة ألوان مناكير جديدة طرق للحفاظ على المناكير طرق للحفاظ على المناكير أطول فترة ممكنة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة