اختاري الأنسب لذوقكِ .. فساتين سهرة باللون الأحمر من وحي النجمات

اختاري الأنسب لذوقكِ ..  فساتين  سهرة باللون الأحمر من وحي النجمات

اختاري أجمل فساتين  سهرة باللون الأحمر ظهرت بها النجمات فهي من أفضل الإطلالات التي يمكنك الظهور بها في العديد من السهرات سواء الخاصة أو العامة، خاصة أن اللون الأحمر من الألوان النارية التي تعشقها الكثير من النساء، والتي لا يمكن لأي واحدة منهم الاستغناء عنها في خزانتها.

كما أن اللون الأحمر يناسب الإطلالات العصرية الأنيقة، لذلك نقدم لك أبرز فساتين سهرة باللون الأحمر من وحي النجمات كي تستلهم منها إطلالتك بشكل رائع وجذاب.

درة تتألق بفستان سهرة باللون الأحمر

تألقت الفنانة درة زروق بفستان أنيق وجذاب باللون الأحمر بقطعتين، تأتي القطعة العلوية باللون الأحمر مع تطريزات باللون الأحمر والذهبي، مع أكمام قصيرة مفتوحة من الأسفل وياقة عالية تغطي الرقبة.

أما القطعة السفلية فهي عبارة عن قطعة تشبه التنورة باللون الأحمر بقصة أنيقة تشبه قصة السمكة.

ويأتي الفستان بإطلالة مكشوفة الخصر، اعتمدت معها النجمة تسريحة شعر بسيطة وجميلة تنسدل على كتفها بكل جمال وأناقة مع مكياج خفيف لإطلالة مميزة.

اقرأ أيضًا: فساتين سهرة فخمة اختاريها من وحي أناقة الفاشينيستا لتكتمل أناقتك

فساتين سهرة باللون الأحمر

إطلالة ريهام حجاج بفستان أحمر

ظهرت النجمة والفنانة المصرية ريهام حجاج فستان باللون الأحمر الذي يشبه حورية البحر، بقصة كتف واحدة أو حمالة واحدة، ويأتي الفستان بتطريز كامل بداية من الكتف ومنطقة الصدر حتى الأسفل، كما يأتي بفتحة أعلى الركبة على الجانب الأيسر حتى أسفل.

ويتميز الفستان بكاب من الخلف ينسدل من منطقة الخصر بقماش الشيفون باللون الأحمر حتى أسفل بشكل جذاب للغاية.

ونسقت معه حذاء ذات كعب عالي باللون الأحمر المدبب من الأمام، مع تسريحة شعر أنيقة تنسدل خلف ظهرها ومكياج باللون الأحمر الهادي، الذي جعلها تبدو كحورية بحر رائعة.

 

اجمل فساتين سهرة باللون الأحمر

هيفاء وهبي تتألق بفستان ستان أحمر

اعتمدت الفنانة والمغنية اللبنانية هيفاء وهبي إطلالة ساحرة بفستان باللون الأحمر خطفت الأنظار والقلوب عند ظهورها بهذه الإطلالة.

حيث ظهرت بفستان من قماش الستان الناعم باللون الأحمر، الذي جاء بقصة مميزة بفتحة صدرة مربعة، مع أكمام قصيرة، وتصميم ضيق عند منطقة الخصر.

ثم ينسدل الفستان بشكل شبه واسع من الخصر حتى أسفل مع ذيل طويل بطريقة جميلة ورقيقة للغاية ، بالإضافة إلى فتحة بالفستان تأتي من أعلى الركبة حتى أسفل على الجانب الأيمن.

واعتمدت معه الفنانة حذاء نسائي أنيق باللون البيج ذات كعب عالي مدبب من الأمام، واختارت معه تسريحة شعر ومكياج وأكسسوارات منحتها إطلالة فخمة وساحرة تناسبها بشكل كبير.

لا يفوتك أيضًا: أحدث موديلات فساتين خطوبة تألقن بها النجمات

اطلالة هيفاء وهبي بفستان احمر

كلمات مفتاحية :

اطلالة النجمات بفساتين سهرة فساتين سهرة فساتين سهرة باللون الاحمر

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة