موديلات عبايات فضفاضة في شتاء 2022- 2023 ألوان ترابية

موديلات عبايات فضفاضة في شتاء 2022- 2023 ألوان ترابية

موديلات عبايات فضفاضة في شتاء 2022-2023 ألوان ترابية  من أكثر  التصاميم التي تحرص الكثير من السيدات على شرائها؛ لأن الألوان الترابية تظهر جمال المرأة وجاذبيتها بشكل مبهر، وتتدرج الألوان الترابية بين اللون البيج والبرتقالي والبني بالإضافة إلى اللون الرصاصي المميز وجميعها ألوان تكسبك إطلالة عصرية مميزة.

عباية باللون البيج المميز مطرزة

اللون البيج المميز من أكثر الألوان المتألقة في العباءة الفضفاضة؛ خاصةًَ عند تطريزه بشكل بسيط باللون البني.

ويمكنك التميز وإظهار جمالك بإضافة حجاب باللون البني وحقيبة من الجلد، مع حذاء كعب عالى باللون البني أيضًا فبذلك تحصلين على إطلالة رائعة.

عبايات فضفاضة

إطلالة عباية باللون البني الأنيق

من أكثر العبايات أناقة وانتشارًا في عالم الموضة في الفترات الأخيرة هي العبايات الفضفاضة البنية ذات الأكمام الرائعة المنفوشة على شكل جرس.

ولزيادة هذه الإطلالة جمالًا يمكنك ارتداء حجاب باللون البني، وحقيبة باللون الأخضر الغامق، بالإضافة إلى حذاء كعب عالى على شكل خطوط باللون الأخضر الغامق أيضًا.

كما يمكنك التألق أيضًا بالعباية البشت الحشمة باللون البني الغامق الفريد، وتوجد العديد من الموديلات والأشكال من هذه العباية باللون البني.

ومن أكثر الإطلالات العصرية منها هي العباية المطرزة بالخط العربي على أطرافها باللون الذهبي الفخم.

وارتداء القليل من الإكسسوارات البسيطة مثل الساعات أو الخواتم إلى هذه الإطلالة يظهر جمالك وتميزك.

اقرأ المزيد: تصاميم عباية ملونه – أجمل عبايات نسائية ملونة

موديلات عبايات فضفاضة

تميزي بالعباية الفضفاضة المخططة 

تتميز العباية الفضفاضة المخططة بخطوط باللون الذهبي من الترتر اللامع وأكمام واسعة عباية عصرية تناسب المناسبات الضخمة المختلفة والتى حرصن الكثير من السيدات المشهورات في الوطن العربي على ارتدائها، ويكمن إكمال أناقة هذه الإطلالة بارتداء حقيبة شفافة وحذاء كعب عالى باللون البيج.

اقرأ أيضًا: افكار لتنسيق العباية بطريقة فخمة وإضفاء مظهر أنيق

موديلات عبايات فضفاضة

تألقي بعباية مطرز في الأطراف 

يمكنك التألق بعباية البشت المطرزة باللون البيج في الأكمام مع تداخل الأشكال الهندسية باللون البني واللون البرتقالي حيث يعد أسلوب تصميم هذه العباية من الأساليب المعبرة عن التراث الخليجي المميز.

الإضافة إلى أنه يمكن ارتداء إكسسوارات باللون الذهبي مع حقيبة بنية مميزة وحجاب باللون البيج وحذاء كعب عالى ذات خطوط باللون البيج أيضًا مع هذه العباية.

كلمات مفتاحية :

اشكال عبايات واسعة تصاميم عبايات فضفاضة عبايات باللون الترابي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة