بإطلالة مميزة على برج خليفة.. افتتاح الفرع الثاني لمطعم ذا تاب هاوس

بإطلالة مميزة على برج خليفة.. افتتاح الفرع الثاني لمطعم ذا تاب هاوس

أعلن مطعم ذا تاب هاوس رسمياً عن افتتاح فرعه الثاني في سوق البحار، وسط مدينة دبي، ويتميز الفرع الجديد للمطعم، بإطلالة رائعة على برج خليفة ونافورة دبي.

وسيقدم أكبر تشكيلة من المأكولات والمشروبات العالمية والتي تشمل المشروبات الخاصة به، بالإضافة إلى قائمة مستوحاة من أوروبا مع مجموعة أطباق من منطقة الشرق الأقصى، ليستمتع بها الأصدقاء والعائلات.

 

ويضم المطعم شرفة خارجية كبيرة وسطح عائم خاص يطل على برج خليفة ونافورة دبي الشهيرة، ويتميز بتصميمات داخلية رائعة تحاكي الفرع الأول الذي جرى تجديده مؤخراً في كلوب فيستا ماري، كما أنه سيقدم قائمة طعام فاخرة تضم مجموعة من المأكولات المفضلة لدى الزوار.

 

ويستقبل المطعم ضيوفه خلال شهر ديسمبر لصنع ذكريات لا تنسى بصحبة أحبائهم، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بباقات الغداء بدءاً من 345 درهماً، بالإضافة إلى عروض الترفيه الحي ومنسق الأغاني وسانتا كلوز. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالنجوم المتلألئة والإطلالات الرائعة على برج خليفة ونافورة دبي على الترّاس في الهواء الطلق خلال ليلة رأس السنة. ويقدم المطعم لضيوفه قائمة طعام تضم مجموعة غير محدودة من المشروبات بدءاً من 5000 درهم، مع مشاهدة الألعاب النارية وعروض الليزر التي تحطم الأرقام القياسية.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم ذا تاب هاوس العديد من العروض الأسبوعية وعروض الموسيقى الحية وليالي المسابقات على مدار الأسبوع، ما يجعل منه وجهةً مثاليةً للزوار. ويمكن للزوار الاستمتاع بالمشويات البريطانية يوم الأحد من كل أسبوع، حيث يقدم المطعم الدجاج أو اللحم البقري أو لحم الضأن أو المأكولات النباتية المشوية مع أطباق جانبية لذيذة بأسعار رائعة تبدأ من 99 درهماً وتشمل كأساً من مشروب العنب المنزلي.

 

ويعتزم ذا تاب هاوس إطلاق عرض “برانش أون تاب” قريباً. بالإضافة إلى تجربة فيستا يوم السبت من كل أسبوع، والتي تشمل مشروبات غير محدودة وقائمة طعام مميزة. ويمكن لزوار المطعم أيضاً الاستمتاع بعرض Happy Hour من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 1 وحتى 6 مساءً مع عروض خاصة تبدأ من 30 درهماً.

 

ويعد ذا تاب هاوس المكان المثالي للاسترخاء بصحبة الأصدقاء والعائلة وتناول الطعام اللذيذ والمريح على أنغام الموسيقى الحية طوال الأسبوع مع إطلالات على نافورة دبي وبرج خليفة وأجواء فريدة من نوعها. ويقدم المطعم أفضل أنواع المأكولات والمشروبات اللذيذة، ما يجعله مناسباً لقضاء أمسية رائعة ومريحة بصحبة الأصدقاء.

 

كلمات مفتاحية :

ذا تاب هاوس

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

ذات صلة

ذات صلة