عودة نارية هذا العام الجينز الباهت موضة لخريف وشتاء 2023 جربيه

عودة نارية هذا العام الجينز الباهت موضة لخريف وشتاء 2023 جربيه

الجينز الباهت يعتبر واحد من أهم وأجمل صيحات موضة خريف وشتاء هذا العام، حيث قدمته العديد من دور الأزياء العالمية بإطلالات متنوعة ومتعددة تناسب جميع الأذواق، فإذا كنت عزيزتي المرأة من محبي الجينز الفاتح فيمكنك اعتماده في العديد من الإطلالات المختلفة مثل الكلاسيكية الشتوية والسهرات الكاجوال، والإطلالات العملية أيضًا، فهو يمنحك المظهر الأنيق والجذاب دون أي تكلف، وإليك سيدتي مجموعة من أجمل موديلات جينز باهت.

البنطلون الجينز الباهت لسهرات مميزة

إذا كنت تبحثين عن إطلالة عصرية جديدة ومختلفة لسهرات شتوية أنيقة وجذابة، فيمكنك اعتماد البنطلون الجينز  المهترئ باللون الأزرق الفاتح بإطلالة تخطف الأنظار والقلوب مع توينز مكون من قطعتين بلوزة وجاكيت سهرة باللون الفضي اللامع الذي يمنحك مظهر أنيق وجذاب للغاية.

حيث يمكنك اعتماد مع هذه الإطلالة بعض الاكسسوارات المميزة التي تكمل إطلالتك بشكل جذاب من خلال حقيبة يد صغيرة الحجم وحذاء ذات كعب عالي أنيق ومميز ، مع ترك شعرك منسدلًا على الأكتاف.

اكتشفي معنا: البدلة التنورة الاختيار الأمثل للمناسبات الرسمية

الجينز الباهت

إطلالة كاملة أنيقة بالجينز الباهت

اعتمدي الإطلالة الكاملة من الجينز الفاتح الرائع الذي يمنح المرأة جمال مميز وأنيق، فإذا كنت ترغبين في اعتماد إطلالة كاملة وأنيقة منه، فيجب عليك اختيار هذه الإطلالة التي تأتي بتنورة قصيرة من الجينز الباهت تنتهي بالفرو باللون الأبيض، ونسقي معه الجاكت الجينز الطويل باللون الأزرق الباهت أيضًا ذات أكمام طويلة.

مع وجود بعض القطع المهترئة في الجاكيت التي تمنحك مظهر جذاب وعصري في نفس الوقت، ومع هذه الإطلالة يمكنك اعتماد تسريحة شعر مرفوعة لأعلى أو خلف الظهر.

الجينز الباهت

اعتمدي الجينز الباهت لإطلالة كاجوال

استمتعي بإطلالة كاجوال أنيقة وجذابة تتناسب مع ذوقك واختياراتك، حيث يمكنك اعتماد البنطلون الشارلستون ذات القصة الواسعة بالطول الطويل باللون الأزرق الفاتح الباهت، ويمكن تنسيقه مع العديد من الكنزات الصوفية القصيرة، أو الجاكت الأبيض الطويل مع جزء منها باللون الأزرق الذي يشبه البنطلون الطويل ذات الأكمام الطويلة باللون الأبيض.

مع فتحة صدر، كما يمكنك اعتماده بإطلالة الهاي ويست التي يتناسب بشكل كبير مع الإطلالات الكاجوال والكلاسيكية بطريقة أنيقة وفخمة، فلا تترددي في اعتماد هذه الإطلالة.

إليكِ المزيد: البليزر القصير أحدث صيحات الموضة للصبايا

الجينز الباهت

كلمات مفتاحية :

اجمل اشكال الجينز الباهت اطلالات الجينز الباهت تصاميم بنطلونات جينز

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة