استمتعي بآخر صيحات الأساور بمختلف الاحجام والانواع

استمتعي بآخر صيحات الأساور بمختلف الاحجام والانواع

أصبحت صيحات الأساور مختلفة الأحجام والأنواع واحدة من أهم صيحات الموضة العالمية التي تتبعها العيد من النساء وتنتظر كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء العصرية المتطورة، خاصة أن الأساور بأنواعها تعد الزينة الأساسية لمعاصم النساء والتي تكمل إطلالتها مع الفستان الأنيق، لذا يجب عليك سيدتي اختيار سوار مناسب لإطلالتك ومعرفة طريقة تنسيقها بأسلوب أنيق وجذاب.

الأساور العريضة بإطلالة أنيقة

كثير من النساء ترغب في اعتماد الأساور العريضة كواحدة من أجمل صيحات موضة الاكسسوارات العالمية سواء بشكلها الفضي أو الذهبي الأنيق والجذاب، لاسيما أنها تأتي بأشكال وتصميمات متنوعة، حيث يمكنك اعتماد السوار الفضي العريض الذي يناسب المعصم النحيف الجميل.

كما أنه يجب اعتماده مع الملابس الأنيقة ذات الأكمام القصيرة أو الملابس بدون أكمام مثل فساتين السهرة الكب أو الكاتو حتى الأوف شولدر فهو يمنح المرأة مظهر أنيق وجذاب فلا تترددي في اعتماده.

إليك المزيد: أبرزي شخصيتك الجريئة مع تنسيق اللونين الأحمر والوردي

اشكال الأساور

اعتمدي الإطلالة المتعددة من الأساور

ظهرت خلال الفترة الماضية موضة الأساور المتعددة أي ارتداء أكثر من سوار في يد واحدة سواء بأشكال مختلفة أو متشابهة مع بعضهم البعض، وتضمنت هذه الأساور الأنواع الرفيعة مثل اساور Cartier  كارتير الذهبية المتنوعة، ما بين اسوارة المسمار المطعم بقطع الألماس، والتي تأتي على شكل زهرة البرسيم وغيرها من هذه الأنواع المتنوعة.

حيث يمكنك عزيزتي المرأة اعتماد أكثر من واحدة في معصم واحد بشكل أنيق وجذاب للغاية، وتنسيقها مع بعض قطع الملابس الكلاسيكية أو الكاجوال أو حتى ملابس السهرة بشكل ساحر، فهي تتناسب مع إطلالة البلوزة ذات الأكمام الطويلة التي يتم طيها للأعلى، واعتماد معها بنطلون جينز باللون الأزرق لإطلالة جذابة.

اشكال الأساور

اكتشفي معنا: أجمل أشكال اساور كارتير خيط اختاري منها ما يحلوا لكِ

الأساور الرفيعة الذهبية لإطلالة عصرية

اعتمدي السوار الرفيع المطلي باللون الذهبي اللامع بأحجامها الرفيعة الأنيقة والجذابة، فهي تمنح المرأة مظهر عصري وراقي، كما أنها تتناسب بشكل كبير في إطلالات العمل أو الذهاب إلى الجامعة، فهي تمنح معصمك إطلالة رقيقة ومميزة بشكل جميل.

والمميز في هذه الأنواع من الأساور الرفيعة أنه يمكن تنسيق معها مجموعة من قطع الملابس الرسمية أو الملابس الكاجوال الأنيقة، فلا تترددي في اعتماده، كما يجب عليك تجنب إطلالات الأساور العريضة البارزة أثناء الذهاب إلى العمل أو المقابلات أو الجامعة، فهي تناسب الخروجات والسهرات المسائية.

كلمات مفتاحية :

اجمل موديلات الاساور الرفيعة اشكال الاساور تصاميم اساور انيقة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة