لإطلالة رومانسية أجمل طرح الزفاف المزخرفة بالزهور لعروس 2023

لإطلالة رومانسية أجمل طرح الزفاف المزخرفة بالزهور لعروس 2023

تعد طرحة زفاف العروس من الاكسسوارات الأساسية خلال حفل الزفاف، فهي التي تبرز جمال وأناقة العروس بشكل مميز وأنيق، حيث تبدأ العروس في اختيارها مع فستان الزفاف بشكل راقٍ يناسب ذوق العروس الرومانسي، فعلى الرغم من كونها تبدو قطعة بسيطة من القماش المتنوع الخامات باللون الأبيض المطرز ببعض التطريزات المختلفة مثل تطريز الورد الأبيض أو الورد الملون أو قطع الخرز الأبيض وغيرها، لكن لا تستطيع العروس الاستغناء عنها، وإليك أجمل طرح الزفاف المزخرفة بالزهور.

طرح الزفاف المزخرفة بالزهور البيضاء

اعتمدي الطرحة البيضاء البسيطة والطويلة المزخرفة بالزهور البيضاء بالحجم المتوسط والصغير بشكل أنيق، وفخامة ليس لها مثيل، تمنحك مظهر أنيق وجذاب يخطف القلوب، حيث اعتمدت دار أزياء Elie Saab على هذا الموديل الأنيق كواحد من صيحات موضة عام 2023 بشكل بسيط يخطف الأنظار.

يأتي بتصميم طرحة طويلة من قماش التول الأبيض الناعم بتصميم يصل حتى الأرض مزخرفة بالزهور البيضاء، والتي تناسبت بشكل كبير مع الفستان ومنحته إطلالة أنيقة وجذابة.

إليكِ المزيد: فساتين الزفاف والطرحة لعروس متألقة وأنيقة

 طرح الزفاف المزخرفة بالزهور

أجمل طرح الزفاف المزخرفة بالزهور

إذا كنت من عشاق الطبيعية والزهور الملونة بجميع أحجامها وألوانها، فيمكنك اعتماد طرحة زفاف أنيقة وجذابة مزخرفة بالزهور الملونة، حيث يوجد العديد من التصاميم المختلفة التي تسمح للعروس اعتماد مثل هذه الطرحة في ليلة زفافها، خاصة إلى كان حفل الزفاف سوف يقام في مكان مفتوح يتمتع بالطبيعة الخلابة والورود الملونة.

حيث تأتي الطرحة بقماش خفيف وناعم باللون الأبيض المزين ببعض الزهور متعددة الأحجام بألوان متعددة ما بين الأحمر والأصفر والأزرق والأرجواني وغيرها، وموزعة بشكل جذاب وأنيق على الطرحة من الخلف تمنح العروس إطلالة مميزة فلا تترددي في اعتمادها في حفل زفافك.

 طرح الزفاف المزخرفة بالزهور

إطلالة كلاسيكية بطرح زفاف غير تقليدية

من بين الأفكار الرائعة والمميزة اعتماد طرح الزفاف على الطريقة الكلاسيكية الغير تقليدية، والتي تأتي بقماش  خفيف باللون الأبيض الزاهي، مطرز بالورود أو الزهور المتنوعة سواء البيضاء أو الملونة، كما يمكنك اعتماد طرحة الزفاف بشكل متنوع ما بين الطرحة القصيرة، ومتوسطة الطول.

كذلك الطرحة الطويلة التي يصل طولها للأرض بل يكون في بعض الأحيان أطول، كما يوجد طرح الزفاف المزينة والمزخرفة بالورود ذات الأحجام الكبيرة وتكون علي الأطراف فقط، أو المزخرفة بالكامل بالورود البيضاء والملونة وغيرها، فإذا كنت واحدة من عشاق الكلاسيكية فاختاري ما يناسبك دون تقيد.

يهمك أيضًا: طرحة عروس طويلة تناسب المحجبات وغير المحجبات

 طرح الزفاف المزخرفة بالزهور

كلمات مفتاحية :

اجمل طرح زفاف تصاميم طرح زفاف عصرية طرح زفاف انيقة طرحة زفاف جميلة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة