اكملي أناقتك الشتوية بأحدث تصاميم قبعات عصرية فخمة

اكملي أناقتك الشتوية بأحدث تصاميم قبعات عصرية فخمة

اكتشفي جمال إطلالتك الشتوية بارتداء أحدث تصاميم قبعات عصرية فخمة و مختلفة في الشكل والخامات والمظهر؛ كي تحصلي على إطلالة أنيقة ومتميزة، حيث اعتمد مصممو الأزياء إطفاء التصميم العصري على القبعات بمختلف أشكالها، بما يتلائم مع أحدث خطوط الموضة من بيوت الأزياء العالمية، وقد تنوعت التصميمات من موديلات الكاوبوي والبرينيه والفيدورا، مع تنوع في الخامات من الستان والفرو والجوخ؛ لتختاري منها ما يناسب مظهرك.

تألقي مع قبعات كلاسيكية التصميم

يمكنك اعتماد قبعة كلاسيكية من أجمل القبعات؛ إذا كنتِ من محبات هذا المظهر، والذي يتميز بأطراف واسعة، ومائلة من طرف واحد؛ ليطفى عليكِ مزيدًا من الأناقة والجاذبية ويبرز أنوثتك، وقد قامت فيه عارضة الأزياء بارتداء قبعة باللون الجملي من خامة الشامواه مع وشاح باللون النبيتي ومعطف باللون الرمادي؛ ليكتمل المظهر بأناقة وتميز يتشابه مع موضة ستينات القرن الماضي بأناقته المعهودة.

تصاميم قبعات عصرية

اعتمدي قبعات من الفرو

جاء بتصميم من تصميمات موسكو الرائعة الجمال، حيث يأتي إلينا هذا الشكل من القبعات المستخدم فيه خامة الفرو باللون البيج، ويغطي فيه كامل الرأس؛ لتحظى بتميز وانفراد في التصميم، وقد اعتمدت فيه عارضة الأزياء بارتداء معطف باللون الأسود لتتناغم الألوان معًا محدثة هذا التصميم الجذاب والأنيق ويمكنك اعتماده؛ كي تزيدي من جمال إطلالتك.

إليكِ المزيد: طرق تنسيق القبعات بطريقة عصرية رائعة

تصاميم قبعات عصرية

قبعات بتصميمات البيريه الأنيقة

إذا كنتِ من محبات قبعات البيريه، فلديكِ فرصة اقتناء هذا التصميم الأنيق،  من خلال قبعة مستديرة وقمة مسطحة من خامة الجوخ، وزينت مقدمتها بخيوط رقيقة من الجلد؛ لتتمتعي بمظهر هادئ وأنيق يبرز أناقة إطلالتك.

تصاميم قبعات عصرية

إطلالة قبعات بتصميم يشبه الكاوبوي

يأتي إلينا هذا التصميم الساحر بأطراف عريضة وواسعة من خامة القماش الستان، وباللون الزيتي يتوسطه شريط ستان بدرجتين أغمق، وقد ارتدت عليه عارضة الأزياء فستان بنفس درجات اللون بالقبعة، مع وشاح باللون البني؛ لتحظي بمظهر ساحر وأنيق يضيف الانفراد لجاذبية مظهرك.

اكتشفي معنا: إطلالتك الشتوية بإرتداء القبعة العصرية صيحة جديدة في عالم الموضة

تصاميم قبعات عصرية

تميزي بقبعات فيدورا الساحرة

يعود إلينا هذا التصميم من جديد بروعة تصميمه بخامة من الصوف باللون الأحمر، مع تل باللون الأسود ويناسب هذا التصميم السهرات المسائية ويمكنك اعتماده مع فستان رقيق باللون الأسود أو الأحمر ويمكنك إضافة أكسسوار باللون الذهبي اللامع لتزيده من أناقة مظهرك.

قبعات فيدورا الساحرة

كلمات مفتاحية :

اجمل قبعات للشتاء تصاميم قبعات انيقة قبعات عصرية موضة القبعات العصرية

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة