اعتمدي في موضة شتاء 2023 فساتين مشجرة حسب جسمك

اعتمدي في موضة شتاء 2023 فساتين مشجرة حسب جسمك

استطاعت موديلات فساتين مشجرة التربع على عرش موضة صيحات الأزياء العالمية هذا العام 2023 بشكل كبير، فهي تأتي بأشكال وتصاميم وألوان ونقاشات متنوعة ومميزة تناسب جميع الأذواق والأجسام، كما تساعد في إخفاء العيوب التي لا تحبيها في جسمك سواء كنت نحيفة أو ممتلئة أو طويلة أو حتى قصيرة، إليك أجمل موديلات فساتين مشجرة كي تختاري ما يناسبك.

فساتين مشجرة لصاحبات الجسم النحيف

إذا كنت تتمتعين بجسم نحيف وترغبين في اعتماد فستان أنيق ومميز يخفى نحافتك المفرطة، فيمكنك اعتماد الفساتين المشجرة بالنقوش الكبيرة ذات الألوان الزاهية، وابتعدي عن الألوان الداكنة؛ كي تمنحك إطلالة ممتلئة بعض الشئ، كما يجب أن يكون الفستان قصير؛ كي يقلل من طولك الزائد ونحافتك.

ويمكنك اعتماد مع هذا الفستان المميز بوت ذات ساق عالية، بالإضافة إلى بعض الاكسسوارات المميزة مثل الحقيبة النسائية بلون محايد لإطلالة أنيقة رائعة.

فساتين مشجرة

الفستان المشجر للجسم ممتلئ

إذا كنت تملكين جسم ممتلئ فلا تقلقي، فيجب عليك اعتماد الفستان المشجر بالنقوش صغيرة الحجم، بالإضافة إلى اختيار الألوان الداكنة كي تظهرك بمظهر نحيف للغاية، لاسيما أن النقوش الصغيرة والألوان الداكنة تقلل من مظهر جسمك الممتلئ وتمنحك إطلالة أنيقة وجذابة للغاية.

حيث يمكنك اعتماد فستان طويل بتصميم واسع بنقوش صغيرة الحجم بألوان تجمع ما بين اللون الكحلي و اللون الزهري أو الفوشيا لإطلالة جذابة ورقيقة.

إليكِ المزيد: ازياء محجبات من فساتين مشجرة لاطلالة انيقة في المناسبات المختلفة

فساتين مشجرة

إطلالة الفستان المشجر للجسم الكمثري

إذا كنت تملكين جسم الكمثرى فلا تقلقي من ذلك، سوف تظهرين بمظهر أنيق وجذاب، إذ يمكنك اعتماد فستان طويل مشجر بطبعات كبيرة الحجم بألوان زاهية فاتحة، ويأتي هذا الفستان بتصميم رائع بشكل ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل، مع أكمام ذات كشكشة من الأعلى تمنحك مظهر أنيق وجذاب، فهذا الفستان سوف يظهر نحافة الخصر والأكتاف، لذا اعتمدي الفستان المشجر المناسب لإطلالتك الشتوية المثالية.

فساتين مشجرة

الفستان المشجر لصاحبات الجسم المستطيل

يمكنك عزيزتي المرأة  صاحبة الجسم المستطيل اعتماد الفستان المشجر بشكل أنيق وجذاب دون أن يظهر عيوب جسمك، ولكن يجب عليك اختيار تصميم يبعد عن الكشكشة والبامب على الأكتاف، إذا يجب أن يكون الفستان ذات أكمام طويلة وواسعة وتصميم ضيق على الخصر ينسدل بشكل طويل وواسع دون كشكشة أو أدوار متعددة، حتى يظهرك بمظهر أنيق وجذاب، كما يجب اعتماده بألوان فاتحة وجذابة.

اكتشفي معنا: فساتين تخفي الكرش للمحجبات على الموضة

فساتين مشجرة

كلمات مفتاحية :

اجمل اطلالات بالفساتين المشجرة تصاميم فساتين مشجرة فساتين مشجرة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة