اجمل تصاميم فساتين خطوبة بياقة عالية

اجمل تصاميم فساتين خطوبة بياقة عالية

يعتمد مصممو الأزياء على تصميمات فساتين خطوبة بياقة عالية حيث لا تقتصر فقط على المحجبات بل لجميع الفتيات، فهي ذات مظهر يطفئ على العروس إطلالة جذابة وملكية غاية الأناقة، بحيث تتناسب مع أذواق الفتيات المختلفة بأشكال وتصميمات متنوعة وراقية، تتماشى مع خطوط الأزياء العالمية؛ لتزيد من جاذبية إطلالتها في مثل هذا اليوم الذي تحلم به كل فتاة.

تميزي بفستان بياقة عالية من التل

يعتمد هذا الفستان على وجود تل بكشكشة على الرقبة؛ ليغطي كامل الرقبة، وجاء قماش الصدر مرصع بقطع كريستال صغيرة لحجم؛ كي يزيد من تألق الفستان بنفس اللون الروز الفاتح، وجاءت التنورة بوسع إضافي من خامة الستان يكسوها طبقة تل من اللون  ويتوسط الفستان من على الوسط طبقة من القماش المرصع بالكريستالات الصغيرة مموجة بطريقة انسيابية  لتزيد من جاذبية الإطلالة الخاصة بكِ.

فساتين خطوبة بياقة عالية

تألقي بفستان رقيق من الدانتيل

وفي هذا التصميم يتألق اللون الرمادي الفاتح بدرجة الباستيل الهادئة، بفستان رقيق من خامة الدانتيل بأكمله، وتم تثبيت طبقة من الشيفون الحريرية على الوسط ومن أسفل الصد؛ كي تعطي مظهر رائع يبدو كالأميرات، وتتميز بساطة التصميم في أناقته وطبيعة القماش المستخدمة فيه.

اكتشفي معنا: اعتمدي في موضة شتاء 2023 فساتين مشجرة حسب جسمك

فساتين خطوبة بياقة عالية

أجمل فساتين مطرزة منفوشة

يأتى إلينا هذا التصميم ليحاكي أميرات ديزني في مظهر أنيق وجذاب ويعتمد على اللون الكشمير بقصة التنورة المنفوش ويزين الفستان من الرقبة إلى الركبة جوبير منقوش بالورد المختلف أحجامها؛ ليبرز جمال التفاصيل مع بساطة الفستان، والوشاح بدرجة الكشمير الهادئة؛ كي يزيد من جمال الإطلالة .

فساتين خطوبة

فستان برقبة عالية من الشيفون

جاء تصميم هذا الفستان باللون البيبي بلو برقية عالية شفافة من خامة الشيفون الحريرية والمنسوج بها لون فضي لامع ومثبتة بحزام من خامة الستان بنفس اللون، على تنورة منفوشة بدرجة لون أغمق قليلًا، وعليها طبقة شيفون بنفس اللون متدرجة الطول بشكل عشوائي يزيد من انسيابية التصميم وقد جاء بطبقة قماش تغطي ذراع دون الأخر بما بقصة مستوحاة من ستينات القرن الماضي ليكمل أناقة إطلالتك.

إليكِ المزيد: تألقي مع أجمل موديلات فساتين خطوبة مخملية لشتاء 2023

فساتين خطوبة بياقة عالية

فستان جذاب  بإطلالة تركية

ونختم مقالنا بهذه الإطلالة التركية البسيطة من فستان باللون البيج الهادئ وعليه وشاح بنفس اللون بطول الفستان من خامة الشيفون ويزين الصدر جوبير بنفس اللون الرقيق وقد ارتدت فيه حجاب من الستان بنفس درجة الفستان وزين بتاج على الرأس يبرز جمال الإطلالة.

كلمات مفتاحية :

اجمل فساتين بياقة عالية اطلالة راقية من الفساتين تصاميم فساتين خطوبة فساتين خطوبة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة