كوني ملفتة للأنظار في سهرات شتاء 2023 بإطلالة مجوهرات ذهب بحجر الأونيكس

كوني ملفتة للأنظار في سهرات شتاء 2023 بإطلالة مجوهرات ذهب  بحجر الأونيكس

مجوهرات ذهب بحجر الأونيكس تعد من الأحجار الكريمة الرائجة والنادرة وتتمتع باللون الأسود الفاخر، حيث إنه واحد من أبرز الألوان التي تعطي إطلالات ومظهر أكثر جاذبية يلفت الأنظار، وتقوم بتقديمها أشهر دور المجوهرات العالمية في العالم التي تعمل على تقديم الكثير من تصاميم المجوهرات التي تعطي إطلالة فاخرة وساحرة ومعاً سوف نقدم لكم أجمل موديلات مجوهرات الذهب الفاخر بحجر الأونيكس لسهرات شتاء 2023.

 مجوهرات ذهب بحجر الأونيكس

تعتبر المجوهرات من أكثر ما يلفت الأنظار ويخطف العيون والقلوب وتعشق جميع السيدات كافة أنواع المجوهرات وبالتحديد التي تتميز بالأحجار الكريمة والألماس واللؤلؤ الأبيض وغيرهم، وأردنا اليوم أن نقدم لكم موديلات مجوهرات ذهب بحجر الأونيكس ومنها الآتي:

موديلات مجوهرات متنوعة من ذهب حجر الأونيكس

خاتم LABYRINTHE من شوميه

يقدم دار المجوهرات شوميه خاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بماسة مقطوعة بالزمرد ومرصع بعقيق أبيض وعقيق يماني وألماس بقطع بريانت في صورة زوايا ودوائر.

أقراط من فان كليف آند اربلز

يمكن لأي سيدة أو فتاة تحب ارتداء الأقراط أن تحصل على أقراط Magic Alhambra وتم تصميمها في شكل منسدل مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومطلي من الروديوم يأتي بزخرفتان ومرصعة بحجر أونيكس وماسات مستديرة لامعة وتقدم بمجموعة Alhambra تم استلهم التصميم من ورق البرسيم.

خاتم Serpenti Viper من بلغاري

قامت الماركة العالمية بتقديم تصميم من الذهب الوردي عيار 18 مرصع بحجر الأونيكس الأسود والألماس بوزن 0.75 قيراط، حيث يمنحك إطلالة راقية وجذابة جداً تروق لجميع المناسبات والسهرات في فصل الشتاء البارد.

ذحب مصمم بحجر الأونيكس

سوار vendôme argentique من بوشرون

لقد حرصنا على أن نقدم لك سيدتي سوار من بوشرون لأنه حصل على إعجاب الكثيرين وهو من تصميم فن الآرت ديكو الذي تقوم بتقديمه دار بوشرون مزين بعرق اللؤلؤ للحصول على إطلالة جريئة وأنيقة وتم تقديم السوار من ماسات مستديرة لامعة جداً ومرصعة بحجر الأونيك الأسود وألماس باغيت.

قلادة PANTHÈRE DE CARTIER من كارتييه

لكي يتم الحصول على إطلالة تناسب المساء والسهرات وحضور حفلات الزفاف يمكن أن يتم ارتداء قلادة من دار مجوهرات كارتييه التي تم صناعتها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وتم تصميمها في صورة عينان النمر من الزمرد وأنفة من حجر الأونيكس فيما عدا 22 من طبعات النمر من الأونيكس، كما أنه جاء مرصع بحوالي 385 ماسة قطع بريانت بإجمالي 3.37 قيراط وصمم النمر بداخل نصف دائرة مفتوحة.

ذات صلة

ذات صلة