عطر OLYMPÉA FLORA الأنثوي الجديد

عطر OLYMPÉA FLORA الأنثوي الجديد

أطلقت Paco Rabanne عطرها الجديد Olympéa Flora المستوحى من أزهار الأمازون الفواحة، ويبرز عطر OLYMPÉA FLORA برائحته الأنثوية المميزة.

بطلة حملة العطر الجديد هي عارضة الأزياء الهولندية Luna Bijl، ويجمع تصميم العطر الفاخر بين مجموعة من الأزهار الورديّة إلى جانب زهرة شوكية وزهرة فاوانيا طازجة، في تعبير عن الأنوثة المستوحاة من الأساطير الإغريقية. وذلك من خلال الجمع بين الأزهار السوداء والورديّة المميزة.

مزيج بين الزهرة الوردية الفواحة، والكشمش الحلو، وبراعم الفاوانيا الفتية.

استمدت الشابتان الخبيرتان في مجال العطور؛ Fanny Bal وNelly Hachem؛ الإلهام من الأساطير الإغريقية الغنية، في ابتكار Olympéa Flora المفعم بالأنوثة والمميز برائحة الأزهار النفاذة.

ويبرز العطر الفاخر ضمن مجموعة عطور chypre، المعروفة بفخامتها. ويتميز برائحته الجذابة التي تجمع بين عبير الفاكهة وشذى الأزهار وعبق الأخشاب، لتعكس غموض وجرأة الأساطير الإغريقية.

ويُستخلص عطر Olympéa Flora من الأزهار الوردية الطازجة وأزهار الفاوانيا المتفتحة برائحتها القوية، ليجمع بين نوعين من الأزهار المميزة.

وتُكرّر عملية التقطير لعدة مرات، بهدف الحصول على مستخلص الأزهار الفواحة. وتتم معاملة جزيئات الرائحة بطريقة خاصة للحفاظ عليها بأفضل شكل. كما يضاف مستخلص الوردة الدمشقية ليمنح العطر الأنيق المزيد من الغنى. وتحرص Paco Rabanne على استيراد الأزهار المقطوفة يدوياً من مصادر مسؤولة في مدينة إسبرطة التركية.

وقد أضافت خبيرتا العطور رذاذ الفلفل الوردي الفوار إلى تركيبة العطر المميزة، لمعالجة أشواك الأزهار وإظهار رائحة البتلات النفاذة.

كما أضافتا مستخلص الكشمش الفريد، الذي يمنح رائحة فاكهة شهية تتناغم مع روائح الأزهار الفواحة. مع لمسة من شذى الفانيليا المالحة – التي تعكس بصمة علامة Olympéa.

ويحتوي العطر على زيت الباتشولي المكرّر والمستورد من مصادر مسؤولة في أندونيسيا، ليساعد على إبراز الرائحة النفاذة المستوحاة من الأنوثة والطموح. ونفحات من عبق خشب الكشمير الذي يعطي إحساساً بالرقي والفخامة.

وتستورد العلامة مكونات عطر Olympéa Flora الطبيعية من مصادر مسؤولة، وتلتزم بالاستدامة بالاعتماد على نظام التتبع، لدعم المجتمعات المحلية وتعزيز الوعي البيئي. ويتألف العطر من مكونات نباتية بنسبة 100% وطبيعية بنسبة 87%.

 

تصميم العبوة الحيوي باللونين الأسود والورديّ

يتميز Olympéa Flora عن باقي إصدارات العلامة بتصميمه الجريء، وتتميز العبوة بنقوش سوداء حيوية على خلفية ورديّة مميزة.

وتظهر زهرة أوركيد بين أوراق استوائية فاخرة على العبوة الزجاجية المستديرة، في تلميح لنبات الفانيليا الذي يشكل بصمة Olympéa الخاصة.

كما يبرز على جانبي العبوة جناحين لامعين باللون الأسود على شكل إكليلين من الغار، مع غطاء لامع مميز باللون الأسود والذهبيّ المشرق.

وتعكس قاعدة العبوة الوردية الضوء، لتمنح انطباعاً مميزاً عن رائحة العطر النفاذة. ويعبر التصميم عن الأناقة والجرأة المستوحاة من الأزهار البرية.

الحملة الترويجية مستوحاة من الاساطير الإغريقية مع لمسة عصرية

تمثّل الحسناء الهولندية Luna Bilj الأنوثة التي تعبر عنها علامة Paco Rabanne، كما أنها تشكل الوجه الإعلاني لعطر Olympéa منذ عام 2022. وتشتهر بكونها أكثر من مجرد عارضة أزياء، فهي امرأة مجتهدة وطموحة ومرحة، مارست رياضة سباقات الدراجات النارية على الطرق الوعرة طوال حياتها كما أنها تمارس الملاكمة لتشكل مثالاً للمرأة القوية.

وترتدي Luna الثوب المعدني المميز من علامة Paco Rabanne مع سترة جلدية سوداء تعبر عن جرأة المرأة العصرية، وتتصدر حملة عطر Olympéa إلى جانب مجموعة من الرياضيين في فيلم ترويجي من إخراج Airton Carmignani، المعروف أيضاً باسم Tino. ويستمد الفيلم الإلهام من رياضيي الماضي العظماء، الذين يمثلون قدوة لرياضيي اليوم. كما يسلط الضوء على القدرة على مواجهة المصاعب والتحديات. وترافق الفيلم أغنية Greatness التي تبعث إحساساً بالثقة والقوة، لمغني الراب Vo Williams المقيم في لوس أنجلوس.

وتدور حملة Paco Rabanne الترويجية لعطر Olympéa حول القوة والطموح، وتستمد الإلهام من النساء الشغوفات اللواتي يتميزن بالعزيمة والإصرار. كما تشجع الحملة النساء على المثابرة والاجتهاد.

 

كلمات مفتاحية :

Olympéa Flora

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة