نصاح إيمان عيتاني حول علاجات فيلر الشعر

نصاح إيمان عيتاني حول علاجات فيلر الشعر

علاجات فيلر الشعر  التي قد انتشرت في الفترة الأخيرة لتكون من أشهر العلاجات التجميلية المتداولة في الوقت الحالي، ويعد فيلر الشعر واحد من المستحضرات التي تتكون من العديد من المركبات والمكونات الطبيعية التي تساهم في إصلاح الأجزاء التالفة في بصيلات الشعر، كما أنها تستخدم لعلاج أنواع متنوعة من الشعر والقضاء على كافة المشكلات التي تضر البصيلة والجذور، وسوف نتعرف في السطور القادمة كل ما يتعلق بعلاجات الفيلر لتكوني على وعي كافي بها قبل تجربتها ونصائح إيمان عيتاني في هذه التقنية الحديثة.

علاجات فيلر الشعر

أوضحت إيمان بأن فيلر الشعر من أفضل التقنيات التي انتشرت في الفترة الأخيرة للتخلص من مشاكل الشعر ويعزز نموه، حيث يساهم في تقليل سقوط الشعر يحسن من شكله، عن طريق تقوية البصيلة بشكل خاص ومن جانب أخر يضم فيلر الشعر الكثير من العناصر ومن أبرزها الببتيدات السبعة.

وكذلك حمض الهيالورونيك أسيد اللذان يقومن بطريق أساسية في تنشيط الدورة الدموية للتمتع بالحصول على شعر قوي وصحي وأكثر كثافة، ويرطب ويغذي الشعر، والجدير بالذكر أن المكونات التي توجد في الفيلر تحفز النمو وتقويه، وتحفز تكون الأوعية الدموية الجديدة الموجودة في البصيلات.

وتحد من نشاط هرمون الديهدروتستوستيرون، وهذا من بين العوامل الأساسية التي تسبب فراغات الشعر والصلع، كما أن العلاج بالفيلر يحمي من التلف اليومي مثل التمشيط والأربطة والتصفيف.

 تجربتي مع فيلر الشعر

أنواع  الشعر الأكثر احتياج للفيلر

  • يتم استخدامه في علاج الشعر المقصف الضعيف تكسر الأطراف، كما أنه يساهم في زيادة كثافة الشعر، والقضاء من مشاكل الشعر الخفيف الذي ينتج من تلف وتكسر الشعر.
  • الشعر المطاطي مناسب له العلاج الذي ينتج عن آثار السحب وكذلك الصبغة أو بعد تطبيق المواد الكيميائية التي تتلف الشعر وتقوم بتكسره.
  • لذا فهو يقوم بإصلاح الأجزاء التالفة في البصيلات للشعر ليعيد له نموه ويجدد هيكلته.
  • مفيد جدًا في علاج الشعر الرقيق والضعيف والمسحوب بشكل عام ويعتبر من العلاجات التي تدعم الأشخاص الذين يحرصون على زراعة الشعر.
  • وكل من يعاني من الثعلبة ويكون بحاجة لعلاجات تساعد في تسريع والشعر كما إنه يساعد في منع زيادة المناطق المتضررة بداء الثعلبة.

 كم يدوم فيلر الشعر

ذات صلة

ذات صلة