سيسديرما تقدّم سي – فيت C-VIT، سيروم الفيتامين سي الأكثر فعالية

سيسديرما تقدّم سي – فيت C-VIT، سيروم الفيتامين سي الأكثر فعالية

الفوائد والمزايا الكثيرة لمستخلصات الحمضيات المفضّلة في صناعات العناية بالبشرة، فيتامين-سي، غنيّة عن التعريف وتحظى بتقدير كبير عالمياً. والعلامات التجارية التي تقدّم سيروم ومستحضرات وزيوت القائمة على خلاصة الفيتامين-سي لا حصر لها؛ ومع ذلك، ثمّة علامة تجارية واحدة ارتقت باستخدامات فيتامين سي على مدى أكثر من 25 عاماً.

 

إليكم سي-فِت C- VIT من سيسديرما Sesderma، والذي يحتوي على فيتامين سي على شكل حمض الأسكوربيك، الشكل الأكثر فعالية لفيتامين سي.

 

يأتي هذا المصل كجزء من نظام للعناية بالبشرة من سيسديرما Sesderma، حيث أن أحد أهمّ المنتجات في هذا النظام هو سي-فِت سيروم C-VIT Serum.

يحتوي المصل على فيتامين سي مع خصائص مضادة للأكسدة، ومرطّبة، ومضادة للتجاعيد، وخصائص تعيد للبشرة التألّق والحيوية الطبيعية. ليس ذلك وحسب، فبفضل التغليف النانومتري، يتمّ تغليف المكوّنات النشطة في الجسيمات الشحمية لزيادة فعاليتها وحمايتها من العناصر الحرّة.

 

الفوائد :

مضاد للأكسدة: يحمي من التلف والشيخوخة المبكرة للجلد الناتجة عن تأثير العناصر الحرّة (التعرّض للشمس، التلوّث، التدخين، الإجهاد…).

مضاد للتجاعيد: يزيد من تكوين الكولاجين والإيلاستين، ويمنحك بشرة مشدودة وأكثر مرونة.

يوحّد لون البشرة: يعيد الحيوية والتألّق الطبيعي.

 

هذا السيروم هو واحد فقط من مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة الجلدية من سيسديرما Sesderma التي تقدّم منتجات تمّ إنشاؤها مع مراعاة صحة العملاء وعافيتهم في المقدمة.

تم إطلاق سيسديرما Sesderma حديثاً هنا في الإمارات العربية المتحدة، وسوف توسّع باقة منتجاتها المشهود لها دولياً إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قريباً.

 

كلمات مفتاحية :

سيسديرما

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة