طرق العناية بالمنطقة الحساسة والاندر ارم

طرق العناية بالمنطقة الحساسة والاندر ارم

العناية بالمنطقة الحساسة والاندر ارم مثلما يتم في باقي الجسم، في حالة كان الأمر يتعلق بالترطيب والعناية الجيد بها في حالة إهمال ترطيب تحت الإبط، فقد يواجه الكثير منا مشكلة الجفاف والتقشير وتهيج البشرة بعمق وغمقان الجلد، بسبب إزالة الشعر بطرق خاطئة وتطبيق مزيلات عرف من النوع الغير مرطب، حيث ترغب الكثير من السيدات في التمتع بمنطقة تحت الإبط بأن تكون نظيفة دون أن عيوب أو تهيج.

العناية بالمنطقة الحساسة والاندر ارم

الإبط النظيف والفاتح يمكنك من ارتداء ما ترغبين به بحيوية كاملة، ولكن للأسف الإصابة بالطفح الجلدي وجفاف الجلد والتعرق، كل ذلك يساهم في التخلص من الإزعاج عندما يكون الأمر متعلق بصحة الإبط والمنطقة الحساسة تكون بحاجة للكثير من العناية من خلال اتباع الآتي:ـ

 كريمات تفتيح الاندر ارم

ترطيب البشرة

  • يجب التحقق المستمر من إزالة العرق واستخدام كريمات ترطيب طبيعية إذا كانت بشرتك حساسة وتتعرض للاحمرار سريعًا.
  • فقط ينتج عن استخدام منتجات كيميائية تهيج البشرة واحمرار الجلد، فعند استخدام كريمات مناسبة تحت الإبط والمنطقة الحساسة وتمنع أي روائح كريهة تصدر من الجسم.

إزالة الشعر

  • يعتبر منح المنطقة الحساسة والاندر ارم استراحة جيدة بين الحلاقة وتكون على أوقات منتظمة تضمن لك الحصول على بشرة نقية وصحية.
  • وتكون البشرة أكثر عرضة للنمو الداخلي والتعرض للاحمرار والذي ينتج عنه زيادة المشاكل التي تحدث بالجلد.

تقشير البشرة

  • يعتبر استخدام مقشرات رقيقة بمنطقة البكيني وتحت الإبط طريقة متميزة للغاية من أجل التأكد من أن البشرة خالية من أي شوائب أو عرق أو زيوت.
  • ولكن بسبب أن هذه المناطق بالجسم تكون حساسة فمن الضروري تطبيق مقشر رقيق جدًا حتى لا تهيج البشرة ويتلف الجلد.

وصفات طبيعية لتفتيح الجسم

  • قومي بخلط ملقة من معجون الأسنان مع ملعقة من صودا الخبز وثلاث ملاعق من زيت جوز الهند وتقلب المكونات معًا حتى تمام التجانس وتوضع تحت الإبط وبالمنطقة الحساسة وتترك حتى إن يجف تمامًا ومن ثم يشطف بالماء ويترك حتى أن يجف تمامًا.
  • الزبادي وقشر البرتقال تخلط سويًا حتى إن تحصلين على عجينة ناعمة وتوضع على المناطق المتضررة وتفرك برفق لعدة دقائق وتترك حتى أن تجف تمامًا ومن ثم تغسل بالماء البارد.

 كريمات تفتيح الاندر ارم

ذات صلة

ذات صلة