أوديمار بيغه ودريمسكيب يتعاونان في إنشاء تجربة افتراضية رائعة وغامرة

أوديمار بيغه ودريمسكيب يتعاونان في إنشاء تجربة افتراضية رائعة وغامرة

تعاونت الشركة المصنعة للساعات الفاخرة السويسرية أوديمار بيغه مع المنصّة الرائدة عالمياً في إنشاء محتوى الواقع الافتراضي الغامر، دريمسكيب إيمرسف Dreamscape Immersive، لتطوير تجربة تصطحب المشاركين في رحلة غامرة إلى عالم رائع حيث يصبحون ممثلين. وهذه المغامرة التي تحمل اسم ذا كلوكوورك فوريست TheClockwork Forest ستكون متاحة حصرياً على موقع دريمسكيب Dreamscape في جنيف بدءاً من مارس 2023 ولفترة زمنية محدودة.

في قلب ذا كلوكوورك فوريست The Clockwork Forest، المشاركون مدعوون لإصلاح مسار الوقت حتى تتمكّن الطبيعة من استعادة توازنها. © بإذن من أوديمار بيغه

شراكة بين التكنولوجيا والعاطفة

بفضل تاريخها الطويل في الاستلهام من مجالات متنوّعة مثل الرياضة والموسيقى والترفيه، تتّجه أوديمار بيغه الآن إلى عالم التكنولوجيا لمواصلة تطوير مفهوم الضيافة الخاص بها. وتشترك أوديمار بيغه مع دريمسكيب Dreamscape  في شغف التميّز والرغبة في إنشاء تجارب غير عادية لجمهورهما مدفوعة بأحدث التقنيات المكرّسة لخدمة إبداع غير محدود، وهذه الشراكة تؤدّي إلى تجربة عملاء رائعة.

تجربة واقع افتراضي غامرة

تنقل تجربة ذا كلوكوورك فوريست The Clockwork Forest المشاركين إلى غابة مستوحاة من فاليه دو جو Vallée de Joux، مسقط رأس أوديمار بيغه، حيث يتمّ الجمع بين التعقيد التقني وقوّة الطبيعة. وبعد أن أصبحوا أبطال هذا العالم السحري من خلال الصور الرمزية التي اختاروها، يُمنح المسافرون المجهزون بسماعات الواقع الافتراضي وأجهزة استشعار الحركة مهمة استعادة مجرى الوقت قبل حدوث اضطراب الطبيعة بشكل لا رجعة فيه. ومن خلال الاسترشاد بشخصيات مختلفة، بما في ذلك الأرنب، يتطوّر أبطال الرواية في عالم من القصص الخيالية ويشاركون في سباق للعربات تجرّها نملات عملاقة. وباستخدام أحدث التقنيات التي طوّرتها دريمسكيب Dreamscape – والتي تسمح بتتبّع الجسم بالكامل – يمكن لستّة أشخاص الاستمتاع بالتجربة في آن معاً.

متاح للجمهور العام

تمّ افتتاح ذا كلوكوورك فوريست The Clockwork Forest في نوفمبر 2021 في الموقع المستقبلي المخصص لمصنع سانيول Saignoles في لو لوكل Le Locle، حيث كان متاحاً حصرياً للعملاء والزوّار. والآن، ستكون هذه التجربة المرتقبة مفتوحة للجمهور بداية من مارس 2023، في أول موقع أوروبي لدريمسكيب Dreamscape والذي يقع في مركز الكونفدرالية Confederation Center الذي تمّ تجديده حديثاً في جنيف. وسيتمكّن المشاركون من الاستمتاع بها (عند الحجز) لفترة محدودة مدّتها شهرين فقط.

 

كلمات مفتاحية :

أوديمار بيغه

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة