عطر SANTAL DĀN SHĀ من جورجيو أرماني

عطر SANTAL DĀN SHĀ من جورجيو أرماني

منذ عام 2004، عمل جورجيو أرماني على تجسيد جوهر مجموعاته لأزياء الهوت كوتور الراقية في عطور فريدة مُركّبة بمنتهى البراعة من مكوّنات قيّمة تعكس إتقانًا تامًا. وتضمّ مجموعة العطور الراقية Armani/Privé Haute Couture Fragrances أربع تشكيلات من العطور المميّزة هي: Les Eaux، La Collection، Les Terres Précieuses وLes Mille et Une Nuits.

 

واليوم، تكشف مجموعة Armani Privé عن عطر SANTAL DĀN SHĀ، الإضافة الأحدث إلى تشكيلة Les Eaux.

يستحضر هذا العطر الشاعري والمتألق السكون المُبهج للقصور الإمبراطوريّة الصينيّة وحدائقها المُبهرة.

 

رحلة عطريّة حافلة بالذكريات

 

يجسّد عطر  SANTAL DĀN SHĀ أجواء القصور الصينيّة وحدائقها الملكيّة الأخّاذة. تفوح هذه التركيبة بانتعاش ورقّة نسمات صيفيّة عطِرة وقت الغروب، وهي مُستلهمة من الأشجار والنباتات العطريّة في تلك الحدائق، ومن الانتعاش الهادئ لبحيراتها.

 

تنعكس أجواء الهدوء هذه في نفحات خشب الصندل، ومن هذا المكوّن استُمدّ اسم SANTAL DĀN SHĀ المميّز، بما أنّ لون السنابار الأحمر القاني الغني الذي يُميّزه يُعرف في الصين باسم dān shā (دان شا). وتُستخلص رائحة هذا العطر الغامرة والفاخرة من شجرة خشب الصندل التي تفقد أوراقها كلّ سنة وتعيش حوالى ٨٠ عامًا. يستحضر تأثير خشب الصندل الآسر شعور الانغماس في الطبيعة، مذكرًا بالأجواء الخياليّة لحدائق القصور، مع الإشادة بمناظرها الطبيعيّة الوارفة. كما يُحاكي لون خشب الصندل الأحمر الغني لون واجهات القصور الإمبراطورية المذهلة.

 

سكون متناغم

 

يستحضر عطر SANTAL DĀN SHĀ، بنفحاته الخشبيّة والمنعشة في آن، نسمة عابقة بالذكريات تمرّ في حدائق القصور الإمبراطوريّة. تجمع تركيبته بين شاعريّة خشب الصندل الناعمة، انتعاش البرغموت المتألق، ونسمات الهال التابليّة الفوّاحة. بفضل اجتماع هذه النفحات الأنيقة، تُضفي لمسة البرغموت المُنعشة تميزًا على السحر الآسر لخشب الصندل، والنتيجة عطر SANTAL DĀN SHĀ الفخم والمريح، الرائع.

 

تحمل تركيبة عطر SANTAL DĀN SHĀ توقيع خبير صناعة العطور فابريس بيليغران (من شركة Firmenich)، وتفوح مقدّمتها بالنفحات العصارية المنعشة والمتألقة لقلب البرغموت من إقليم كالابريا الإيطالي، مع النسمات الدافئة لقلب الهال التابلي من غواتيمالا، ولمسة شذا أوراق زهر البنفسج.

 

ينبض قلب هذا العطر بنفحات الإيليمي، وهي مادّة صمغيّة مستخرجة من الأشجار الاستوائية، تكمّلها خلاصة البخور والنسمات المسكيّة التي تضفي تأثيرًا طويل الثبات.

 

أمّا شذا خشب الصندل الذي يتميّز به هذا العطر فيفوح من قاعدته. هذا المكوّن مورّد من جزيرة كاليدونيا الجديدة في جنوب المحيط الهادئ، وهو يتّسم بنفحات غامرة وشاعرية في آن معًا. وتتناغم نسمات خشب الصندل القشدية مع زيت خشب الأرز العطري، من فرجينيا، ونفحات DreamwoodTM المبتكرة التي تُبرز شذا خشب الصندل الطبيعي.

 

يُذكر بأنّ مزيج النفحات القيّمة والراقية لهذا العطر يتضمّن ثلاث نفحات معدّة خصيصًا لصالح Giorgio Armani، ما يُساهم في فرادة تركيبة SANTAL DĀN SHĀ. يُستخرج قلب خشب الصندل من كاليدونيا الجديدة من خلال عمليّة تقطير ببخار الماء، للحصول على تأثيره القشدي الشاعري. أمّا قلب الهال من غواتيمالا فيتمّ الحصول عليه عن طريق التقطير بالبخار والتقطير التجزيئي بثاني أكسيد الكربون، ما ينتج عنه خلاصة نقيّة ذات جوانب متألقة، مشرقة، فوّاحة وتابليّة. ويُصنّع قلب البرغموت الإيطالي الفاخر على نحو يُبرز تميّزه وطابعه المنعش، العصاري والمتألق.

 

نفحات طبيعية بلمسات فاخرة

 

يُطلّ عطر SANTAL DĀN SHĀ في قارورة Armani/Privé Les Eaux المربّعة، الشهيرة والمميّزة، بأناقتها الكلاسيكية، يعلوها الغطاء الأسود اللامع المطليّ باللك. ويتّخذ السائل العطريّ لونًا بنيًا مائلًا إلى الأحمر، يذكّر بلون خشب الصندل، ويُمكن رؤيته بوضوح داخل القارورة الزجاجية الشفافة. كما يرمز لون العطر الجذّاب نصف الشفّاف إلى الخشب الأحمر الزاهي المطليّ باللك الذي يميّز أسلوب بناء القصور الصينيّة. أمّا اسم العطر فيبرز بحروف سوداء على اللوحة الذهبيّة اللامعة التي تزيّن القارورة.

كلمات مفتاحية :

جورجيو أرماني

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة