لوسي ترد على هجوم الفنانين عليها بسبب ضربهم على المسرح

لوسي ترد على هجوم الفنانين عليها بسبب ضربهم على المسرح

لوسي ترد على هجوم الفنانين راقصة وفنانة مصرية قدمت الكثير من الأعمال المتميزة على مدار مشوارها الفني الكبير، وقد واجهت الفنانة الكثير من الانتقادات خلال الساعات الماضية، بسبب تعديها بالضرب على زملائها في العمل خلال تقديم مسرحية الحفيد، وبالرغم من الانتقادات الكبيرة التي تعرضت لها الفنانة والهجوم الكبير عليها من قبل بعض الفنانين والمتابعين، فقد التزمت الفنانة الصمت لفترة حتى قامت بالرد على تلك الهجمات خلال الساعات الماضية.

لوسي ترد على هجوم الفنانين عليها بسبب ضربهم على المسرح

تضمان الكثير من نجوم المسرح مع بطل مسرحية الحفيد الفنان تامر فرج، حيث أكد الفنان على أن لوسي قد تجاوزت في حق الفنانين المشاركين معها في العمل، وعلى الرغم من أن الفنانة قد كانت حريصة على عدم الرد على تصريحات الفنانين، إلا أنها قد قامت بالرد على تلك الواقعة على الفور بعد أن أطلق نقيب الممثلين مبادرة لم الشمل من أجل الصلح بين الأطراف، لتقوم الراقصة المصرية بالتعليق على الأمر مؤكدة على أنها بالفعل قد أقدمت على ضرب زميلتها في العمل ولكن في سياق الدراما.

 وفاة لوسي

وقد صرحت الراقصة عن الأمر من خلال بيان صحفي رسمي صادر عنها وقد علقت قائله “أود أن أوضح حقيقة ما حدث، ما حدث هو مجموعة من التجاوزات والخروج عن النص، وعليه تم إخطار إدارة المسرح القومي بكل التجاوزات واعتراضي عليها جملة وتفصيلاً”، وعلى الفور قامت إدارة المسرح القومي بكتابة منشور لعدم حدوث أية تجاوزات من قبل الفنانين في العمل وسوف يقوم الجميع بالتوقيع عليه.

وفيما يتعلق بواقعة الضرب في العمل فقد علقت الفنانة على الأمر قائله «ضربت مين من الزملاء؟! مضربتش حد، الضرب كان في سياق الدراما ضمن مشهدين، الأول لما بيتهمني إني ست خاينة فبضربه بالقلم، والتاني لما بنت بتقول إنها عملت حاجات من ورايا»، مؤكدة على وجود كاميرات في المسرح تظهر تفاصيل العمل وتؤكد على وجود تجاوزت منها أم لا وقد توجهت بإتهام إلى مخرج العمل بخروجه عن النص.

 

 زوج لوسي

كلمات مفتاحية :

ديانة لوسي زوج لوسي لوسي أنمي لوسي انستقرام لوسي رسوم لوسي معنى مسلسل لوسي الجديد وفاة لوسي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة