علامة موسكينو تطلق تشكيلة ريزورت من الأزياء النسائية لعام 2023

علامة موسكينو تطلق تشكيلة ريزورت من الأزياء النسائية لعام 2023

أطلقت علامة موسكينو تشكيلة ريزورت لعام 2023 بتصاميم تعكس طابع الإجازات والرحلات الماضية مع لمسات عصرية أنيقة، حيث تستمد إلهامها من الحفلات الصيفية على جزيرة وايكيكي وحفلات عام 1969 على جزيرة أكابولكو.

ويبرز في التشكيلة التصاميم المزينة برسومات الكرز باللون الأخضر، والتي تمنح القطع طابعاً استوائياً فريداً. كما تضم مجموعةً من الأزياء التي تتنوع بين القصات الطويلة والتنانير القصيرة والسراويل القصيرة، بتصاميم رسمية مستوحاة من أناقة بدلات الطيران القديمة، مع لمسات احتفالية وتفاصيل بوهيمية. كما تقدم تشكيلة ريزورت تصاميماً مزينة بتفاصيل كلاسيكية من الكروشيه، مع بعض القطع التي تجمع بين الكروشيه ونقشات الأزهار المميزة والوجوه المبتسمة وطبعة الدب الفريدة التي تميّز علامة موسكينو. وتتألق القطع المستوحاة من أزياء الطيران القديمة ضمن التشكيلة بنقشات مطرزة ومنقطة من قماش الجاكار الفريد، وتشمل الفساتين الطويلة والقطع العلوية الأنيقة والسراويل الواسعة وقبعات البيريه وغيرها من القطع المميزة. كما تستمد الإكسسوارات الإلهام من الماضي مع حقائب الطيران الأنيقة من موسكينو والمجوهرات الزاهية المصنوعة حسب الطلب من الباكيليت.

وتضم التشكيلة مجموعة من البدلات والبلوز الأنيقة بألوان زاهية مشرقة، إلى جانب الكنزات القصيرة والتنانير متوسطة الطول بنقشات الأزهار الأنيقة، والسراويل الطويلة والفساتين المتألقة بتفاصيل من الكروشيه، وغيرها من القطع التي تتميز بألوان تجمع بين الطابع العصري والأناقة الهادئة. كما تتضمن التشكيلة قطعاً مميزة بإلهام من أناقة شير وديانا روس، لإطلالة مسائية استثنائية، ومن بينها فستان منسدل بقصة مكشوفة مع وشاح متعدد الألوان بنقشة الأزهار الأنيقة، وجمبسوت فاخر بألوان متعددة مع ياقة مفتوحة. كما تقدم التشكيلة فستان مزين بالترتر مع ياقة أنيقة وقبعة لماعة من نفس النمط.

 

كلمات مفتاحية :

موسكينو

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة