شركات عالمية تقوم بالتحول للسيارات الكهربائية قُرب عام 2030

شركات عالمية تقوم بالتحول للسيارات الكهربائية قُرب عام 2030

شركات عالمية تقوم بالتحول للسيارات الكهربائية التي يشهد العالم توجهاً لها والتصاعد في صناعة السيارات الكهربائية والهجينة بسرعة كبيرة، وبالتحديد عند ظهور طرازات كهربائية عملية قامت بإثبات قدرتها وأدائها الكبير في صنع تشكيل بديل للسيارات التقليدية.

والتي تعمل من خلال استعمال الوقود، حيث أصبحت اهتمامات بعض الأشخاص إلى شراء السيارات الكهربائية بهدف مواكبة العصر الحديث، كما أنها عملت على توفير مستوى عالي جداً من المميزات والعديد من الوظائف المتقدمة التي تتميز بالاستعمال السهل والبسيط والجودة العالية.

شركات عالمية تقوم بالتحول للسيارات الكهربائية

يوجد مجموعة من الشركات العالمية التي تعمل لال هذه الفترة على تطوير المركبات الكهربائية واستبدال السيارات التي تعمل بالوقود بسيارات حديثة كهربائية ومن ضمن الشركات التي تخطط للتحول الآتي:

شركة بنتلي

شركة بنتلي

وبسبب التعليمات الخاصة بالاتحاد الأوربي بخصوص تقليل نسبة الانبعاثات الناتجة عن السيارات قامت شركة بنتلي الشهيرة بالإعلان عن خططها تجاه توجها لإنتاج سيارات كهربائية بالكامل، كما أنها ضافت بأنها سوف ترفع الستار عن السيارة الكهربائية الأولى في عام 2025.

بجانب وجود نية التحول التدريجي الكامل للكهرباء مع قبول 2030، وعلى حسب ما ذكر بأحد المواقع العالمية قدم الرئيس التنفيذي للشركة تصريح بأن الشركة لديها رغبة بأنها تكون خالية من الكربون مع قدوم 2030.

ويذكر أن العلامة التجارية كشفت عن السيارة النموذجية الكهربائية في عام 2019 كونها تصور يخطط مستقبل السيارات الخاصة بالشركة بالأعوام المقبلة، والسيارة حصلت على لقب أجمل سيارة نموذجية لتلك العام بمهرجان السيارات الدولي الفرنسي

شركة كاديلاك

تخطط جنرال موتورز لتطوير سياراتها لسيارات كهربائية عند قدوم 2035، وأعلنت الشركة عن أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات والكهربائية بالكامل، لكي تجسد تلك السيارة مستقبل كاديلاك من أجل صناعة سيارات تكون صديقة إلى البيئة.

فهي لها دور هام لتحقيق رؤية جنرال موتورز التي تهدف للوصول لمستقبل بلا وجود حوادث ولا انبعاثات ودون وجود زحام مروري، كما أن كاديلاك زودت سيارتها الكهربائية بمجموعة من أحدث التقنيات والإبداعات التكنولوجية ليتم من خلالها تحفيز مدى القيادة الكهربائية للحد الأقصى.

تحويل المركبات لكهربائية

كلمات مفتاحية :

أسهم السيارات الكهربائية السيارات الكهربائية شركة سنترو للسيارات الكهربائية

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة