اعتمدي طريقة جنيفر أنيستون وتمتعي بجسم رشيق بعد سن الحمسين لمظهر مُبهر

اعتمدي طريقة جنيفر أنيستون وتمتعي بجسم رشيق بعد سن الحمسين لمظهر مُبهر

تمتعي بجسم رشيق بعد سن الخمسين إذا كان لديك الرغبة في الحصول على جسم متناسق ومظهر مثالي، فقط كل ما يتوجب على كل سيدة فعله التعرف على بعض من الطرق الطبيعية التي يمكن أن تتبعها النجمات العالمية مثل النجمة جينيفر أنيستون، حتى يكون لديك دافع قوي للمحافظة على صحتك ورشاقتك بعد الوصول إلى سن الخمسين.

ولا يمكنك أن تتغاضى عن الالتزام ببعض من النصائح التي قدمتها استشاري النحافة والسمنة الدكتور هشام الوصيف من القاهرة لكي تحققين سيدتي ما تطمحين للوصول إليه.

تمتعي بجسم رشيق بعد سن الخمسين

الرشاقة حلم كبير تطمح كل امرأة أن تصل إليه مثل النجمات العالمية حيث إنهم يضعون كل تركيزهم في اتباع الأنظمة الغذائية الصحية وكذلك النجمة الأمريكية جينفر أنيستون تركز على نوع الطعام المفيد الغني بالعناصر الغذائية والمعادن والفيتامينات التي يتم الحصول عليها من الخضروات والفاكهة.

بالإضافة إلى أنها تعتمد على تحقيق التوازن بين العناصر التي يكون الجسم بحاجة لها منها الكربوهيدرات والبروتينات والدهون المفيدة للصحة بوجه عام.

 

الجسم الرشيق بعد سن الخمسين

أسرار رشاقة جينيفر أنيستون

يوجد الكثير من الأسرار المتعلقة برشاقة وجمال جسم النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون التي تخطف قلوب الكثير من السيدات والتي تريد أن تتعرف عليها ومنها:

التمارين الرياضية

تقوم أنيستون بممارسة التمارين الرياضية 5 أيام في الأسبوع الواحد لأنها تساعد على تغيير روتينها وتزيد من نمو عضلاتها والوصول إلى أقصى حد من النتائج، والتي تساعدها على إظهار جسمها بقوام رشيق دائماً، ومن الأنشطة التي تعتمد عليها اليوجا والرجري واليوجا والتمارين الهوائية وركوب الدراجات وكذلك تمارين القوة والرقص.

الوجبات الغذائية

تركز على اتباع نظام غذائي غني بالعناصر الغذائية المهمة للجسم والتي يكون كما يلي:

وجبة الإفطار
عندما تستيقظ تقوم بشرب الماء الدافئ المضاف له عصير الليمون، وبعدها تناول خليط الأسموزي وتناول البيض والأفوكادو، والتي تكون من الأشياء التي تفضلها في الصباح.

ووصفة الأسموزي تتكون من أحد أنواع بودرة البروتين  وفاكهة سواء موز أو توت أو كرز وسكر دايت ومسحوق موكا والكاكاو والخضروات.

وجبة الغداء

تتناول أطباق مختلفة من الخضروات أو السلطة بإضافة البروتين خلال ساعات النهار، وتتناول برجر الدجاج أو ملفوف البروتين، والوجبات الخفيفة بتكون الاسناكس.

وجبة العشاء

تقوم بتناول خليط من الخضروات مع البروتين وأحياناً تتناول طعامها المفضل ويبوجد لديها فرن بيتزا مدمج لقضاء وقت الفراغ مع أصدقائها.

خسارة الوزن والجسم الرشيق

ذات صلة

ذات صلة