ستندمين إذا لم تعرفينها .. فوائد فاكهة القشطة لجمال بشرتك

ستندمين إذا لم تعرفينها .. فوائد فاكهة القشطة لجمال بشرتك

فوائد فاكهة القشطة لجمال بشرتك فهي من أحد أنواع الفاكهة التي تظل دائماً خضرة ونضرة، الموطن الأصلي لها المناطق الاستوائية بأمريكا الجنوبية والوسطى ويتم استخدام المكملات الغذائية التي تصنع منها في علاج الكثير من الحالات الصحية، كما يتم النظر إلى فاكهة القضاء على الفيروسات وتسكين القشطة بأنها من العلاجات الطبيعية المنتشرة في الآلام وعلاج أنواع متنوعة من السرطان، ويتم استخدامها للعناية بجمال البشرة ويمكن الاستفادة من فوائدها عن طريق استعمالها بأكثر من طريقة مختلفة.

فوائد فاكهة القشطة لجمال بشرتك

تمتلك فاكهة القشطة الكثير من الفوائد المتنوعة التي تعم على جمال البشرة ويمكن لكل فتاة الاستفادة منها للحصول على بشرة نضرة وجذابة ومن أهم فوائد فاكهة القشطة الجمالية للشعر والبشرة ما يلي:

فاكهة القشطة في روتين العناية بالبشرة

تحفيز صحة الشعر

تمتلك قدرة فائقة على تغذية الشعر وتقويته وترطيبه وتحد من جفافه وتقصفه، كما أنها تقوي الشعر وتزيد من نموه وقوته بالإضافة إلى أنها تساهم في حمايته من الجفاف والتلف والتساقط الدائم، وتستخدم من خلال تجهيز وصفة ببعض من المكونات.

فقط احضري وعاء صغير ضعي به القشطة المهروسة وقطرات زيت جوز الهند وملعقة مايونيز، ويطبق الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف وانتظري 30 دقيقة بعدها اغسلي بالماء الفاتر والشامبو وسوف تلاحظين الفرق لأنه سيزيد من جمال وجاذبية شعرك.

علاج التجاعيد وحب الشباب

من ضمن فوائدها وأهمها أنها تعالج التجاعيد وتقضي على حب الشباب والبثور السوداء لأنها تحتوي على فيتامين ج وحمض الأسكوربيك، وتساهم في التخلص من البقع السوداء بالبشرة وخلايا الجلد الميتة.

تفتيح البشرة

تساهم في تفتيح البشرة فهي تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات التي تعمل على تحفيز الكولاجين الطبيعي في الجلد، وتحتوي على فيتامين سي الذي يكون له دور قوي وفعال في جعل البشرة بيضاء مثل الثلج وخالية تماماً من الأوساخ والأتربة التي تتكون في المسام وعلى الجلد.

تقوية الأظافر

تحمي الأظافر من التلف والضعف والتكسر نظراً لاحتوائها على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن الضرورية التي تحافظ عليها وتقويها وتجعلها مليئة بالحيوية، تساهم في تدفق الدورة الدموية للأظافر.

ماسك القشطة للبشرة

كلمات مفتاحية :

تجربتي مع القشطة للوجه فوائد فاكهة القشطة فوائد فاكهة القشطة للبشرة ماسك القشطة والنشا للوجه

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة