افكار لتنسيق ألوان الملابس مع المجوهرات بسهولة

افكار لتنسيق ألوان الملابس مع المجوهرات بسهولة

تهتم معظم النساء بمختلف أعمارهن بالأكسسوارات بصورة عامة والمجوهرات بصفة خاصة، لما لها من فخامة وإطلالة ملكية تحظين بها، لذا توليها الكثير من الاهتمام والتنسيق على الأزياء التي ترتديها بمختلف ألوانها، وتختلف المجوهرات ما بين الذهب والفضيات و الأحجار الكريمة، ومن بين جميع المجوهرات تحتل قلادات العنق المرتبة الأولى، حيث تبرز جمال الوجه، ثم تأتي الخواتم والأسوار المرتبة الثانية؛ كي تبرز جمال الأصابع والأيدي.

تنسيق المجوهرات الذهبية والفضية

تمتاز المجوهرات الذهبية والفضية بأنها تلائم الملابس ذات اللون الأبيض أو الأسود وجميع الألوان الحيادية أيضًا، ويمكنك اكتشاف أناقة مظهرك مع ارتداء بنطلون أو تنورة جينز مع بلوزة رقيقة باللون الأبيض أو الأسود؛ حتى تكتفي بلمسات رقيقة من المجوهرات الذهبية؛ لتعطيكِ إطلالة جذابة وأنيقة، وتنافسي بها أناقة عارضات الأزياء.

ليس هذا فحسب بل يمكنك أيضًا ارتداء المجوهرات الذهبية المفضلة لديكِ على الملابس المتنوعة، خاصةً وأن تصميم الفستان يتسم بفتحة رقبة حرف على شكل  V ومن خلاله تستطيعين ارتداء سلسلة أو قلادة ذات عدة أدوار، حتى تبرز جمال الزي وتمنح إطلالة ساحرة.

إليك أيضًا: تنسيق المجوهرات مع العبايات

تنسيق ألوان الملابس مع المجوهرات

تصاميم مجوهرات من الأحجار الكريمة

ويمكن تنسيق ألوان الملابس مع المجوهرات خاصةً إذا كانت من الأحجار الكريمة؛ لتناسب الكثير من الألوان، حيث يمكنك اختيار لون المجوهرات بألوان الزي نفسها، كما يمكنك توظيفها بصيحة الألوان المتعارضة، أو إدراجها في الألوان من الفاتح إلى الداكن، أما إذا كان الزي يضم عدة ألوان مختلفة؛ فيتوجب عليكِ اختيار لون واحد من المجوهرات، حتى تبرز جمال المجوهرات، ولا تفسد الإطلالة.

تنسيق ألوان الملابس مع المجوهرات

تنسيق المجوهرات مع الملابس

يميز هذا التصميم من خلال بليزر باللون الأبيض وبلوزة رقيقة باللون الأخضر، واكتشفي جمال الإطلالة من خلال إضافة أحجار كريمة باللون الأبيض والأخضر، كما يمكن إضافة مجوهرات فضية اللون، ولاسيما تتزيني بوضع بروش من اللؤلؤ بمزيج من اللونين الأخضر والأبيض، كما يفضل ارتداء أقراط بنفس اللون الأخضر.

تنسيق ألوان الملابس مع المجوهرات

تصاميم مجوهرات باللون البرتقالي

ويمكن تنسيق ألوان الملابس مع المجوهرات خاصةً إذا اعتمدي إطلالاتك باللون البرتقالي، وبهذا تكتشفي جمال المجوهرات الذهبية معه، كما تستطيعين أيضًا إدخال اللون الأسود أو الأبيض من خلال الفصوص المرصعة على المجوهرات؛ كي تبرزي جمال وجاذبية الإطلالة الخاصة بكِ.

اكتشفي معنا: كيف يمكنك تنسيق قطع المجوهرات مع الاطلالة

تنسيق ألوان الملابس مع المجوهرات

كلمات مفتاحية :

تنسيق ألوان الملابس مع المجوهرات تنسيق المجوهرات طرق تنسيق المجوهرات مع الملابس

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة