استوحي اطلالتك العصرية والشبابية من تايلور سويفت

استوحي اطلالتك العصرية والشبابية من تايلور سويفت

تألقت النجمة والمغنية تايلور سويفت بالعديد من الإطلالات العصرية والشبابية المميزة التي عكست ذوقها الرفيع، والتي تعتمد على أحدث صيحات الموضة العالمية بشكل دقيق وجذاب يلفت الأنظار، خاصة أنها تمتلك سن صغير قريب من العديد من الصبايا الشابات، لذا فهي تعتبر بالنسبة لهم مصدر إلهام هام ومميز لهم، فإذا كنت من عشاقها إليك أجمل إطلالاتها؛ كي تكوني متألقة مثلها، ونعمين بمظهر يخطف الأنظار والقلوب.

إطلالات شبابية من تايلور سويفت

ظهرت النجمة الشابة المتألقة تايلور بإطلالات شبابية مميزة وأنيقة منها بليزر طويل بطول الركبة مشجر بألوان متداخلة ومتعددة ونسقت معه بلوزة وهوت شورت من نفس الألوان، حيث ظهرت بمظهر أنيق وجذاب للغاية.

وفي إطلالة أخرى اعتمدت البليزر الطويل ذات زر معدني بألوان شبابية باللون الأزرق والأسود والفوشيا والأصفر والأخضر، واعتمدت معه تي شيرت باللون الفوشيا، ونسقت مع هذه الإطلالة بوت طويل الساق يصل فوق الركبة باللون الأسود الجذاب.

لا يفوتك: أجمل إطلالات الجينز على غرار النجمات

إطلالات تايلور سويفت

تألق تايلور سويفت بالجمبسوت الشورت

اعتمدت العديد من النجمات الجمبسوت الشبابية العصرية بأشكاله وألوانه المتعددة، إلا أنها اعتمدت الجمبسوت بإطلالة مميزة خطفت القلوب والأنظار، حيث اعتمدت الجمبسوت بتصميم الشورت بلونه الأزرق اللامع الذي جاء بنقوش باللون الذهبي تغطي الجمبسوت من الأعلى إلى الأسفل من خلال بعض الحروف الكبيرة والصغيرة باللغة الإنجليزية.

كما أن تصميم الجمبسوت كان مميز للغاية فقد جاء بقصة محتشمة من الأعلى مع  الأكمام الطويلة، وحذاء ذات كعب عالي، أظهرت هذه الإطلالة جمالها الشبابي المثير، واعتمدت تسريحة شعر قصيرة وجميلة تناسبت مع هذه الإطلالة بشكل جميل.

إطلالات تايلور سويفت

إطلالة السهرات الأنيقة

لم تهتم النجمة تايلور سويفت بإطلالاتها العصرية الشبابية فقط، بل حرصت أيضًا  على الاهتمام أيضَا بإطلالاتها المميزة خلال السهرات والحفلات الأنيقة والجذابة، حيث اعتمدت فستان شبابي قصير لامع باللون الفضي ضيق يكشف عن مفاتن جسمها الرشيق الممشوق.

كذلك يأتي بتصميم محتشم من الأعلى مع رقبة عالية قصيرة، إضافة إلى أكمام طويلة، ونسقت معه بوت طويل الساق يصل إلى أعلى الركبة بنفس اللون، منحها إطلالة جذابة للغاية، خاصة عند اعتماد تسريحة شعر مرفوعة للأعلى وغرة أمامية جميلة.

اكتشفي معنا: أجمل موديلات بدلات نسائية رسمية للعمل للمحجبات شيك عروض أزياء 2023

إطلالات تايلور سويفت

كلمات مفتاحية :

ازياء تايلور سويفت اطلالات تايلور سويفت موضة 2023

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة