أحدث موديلات تنانير جينز طويلة للمحجبات لشتاء 2023

أحدث موديلات تنانير جينز طويلة للمحجبات  لشتاء 2023

تلجأ الكثير من الفتيات للبحث عن أحدث موديلات تنانير جينز طويلة للمحجبات بما يتناسب مع خطوط الأزياء العالمية ويلائم أيضًا طبيعة زيها كمحجبة، فهناك العديد من التصميمات التي تلائم طبيعة خامة الجينز مع إضافات بسيطة مثل الأزرار أو الشراشيب والتطريز الرقيق، بجانب شكل التصميم للتنورة نفسها، وعلى هذا نستعرضها سويًا؛ كي تحظي بإطلالة صباحية أو مسائية في غاية الأناقة والجاذبية.

اعتمدي تنورة جينز بوسط عالي

إذا كنتِ من محبي هذه الإطلالة؛ فحتما يناسبك تصميم التنورة الجينز، ذو وسط عالي وهي موضة رائجة ومنتشرة بين العديد من الفتيات، ويضاف عليه حزام بسيط على الخصر، وأزرار خشبية تتوسط التنورة، ويمكنك اعتماد كنزة صوفية رقيقة عليها، أو  تيشرت أبيض اللون ويعلوه كارديجان طويل بدرجة لون الروز الناعمة.

اكتشفي معنا: أجمل إطلالات الجينز على غرار النجمات

تنانير جينز طويلة للمحجبات

تميزي بتنورة جينز منفوش

تصميمات الجينز المنفوش تلائم الكثير من الفتيات و تعتمدها دومًا في إطلالاتها الصباحية والمسائية، وقد تناسب تلك الإطلالة تنورة جينز بالون الفاتح، مع كنزة صوفية رقيقة باللون البيج الغامق، مع تيشرت رقيق باللون الأبيض، بجانب وشاح باللون البيج،؛ كي يمنح إطلالة هادئة وناعمة ويمكنك أن تعتمديها؛ لتزيد من جاذبية إطلالتك.

تنانير جينز طويلة للمحجبات

تنسيق تنورة جينز بأزرار وشراشيب

من الموضة الرائجة والتي تأتي من خلال وضع لمسات بسيطة من خلال الأزرار الجانبية، وشراشيب بسيطة على ذيل التنورة، لتحظي بمظهر رائع وجذاب، واكتشفي روعة هذا التصميم من خلال ارتداء تنورة، وكنزة صوفية رقيقة من اللون الأبيض، يناسب إطلالتك الصباحية والمسائية.

إليكِ المزيد: عودة نارية هذا العام الجينز الباهت موضة لخريف وشتاء 2023 جربيه

تنانير جينز طويلة للمحجبات

تنورات جينز بإطلالات متنوعة

  • يأتي إلينا الجينز بألوان أخرى غير تقليدية من درجات الأزرق الفاتح والغامق، إلى درجات  البنى والبيج ودرجات اللون الأسود والرمادي؛ كي تختاري منها ما يناسب إطلالتك.
  • كما تنوعت التصميمات في الإطلالة التي تتكون من تنورة جينز بتصميم البليسيه الناعم من الجزء الأمامي، وأزرار من الجانب مع قميص هادئ باللون الأبيض.
  • بجانب الجينز المطرز أيضًا، لمنح إطلالة منفردة ومتألقة تزيد من جمال التصميم، ويتألق معنا هذا التصميم تنورة مطرزة أسفل التنورة بالألوان الهادئة، مع قميص رقيق باللون الأبيض المطرز على أكمامه وبألوان هادئة ورقيقة.
كلمات مفتاحية :

تصاميم تنانير جينز تنسيق التنورة الجينز تنورة جينز طويلة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة