سهير رمزي توضح: هذا الفيلم سبب طلاقي ولا عرف شيء عن اشقائي

سهير رمزي توضح: هذا الفيلم سبب طلاقي ولا عرف شيء عن اشقائي

سهير رمزي توضح في تصريح رسمي لها عن عدم التواصل النهائي مع أشقائها منذ أن قامت بالتنازل عن الميراث لأختها الصغرى، كما روت بعض القصص عن كواليس التصوير لفيلمها الذي أثار الجدل المذنبون وأمدت بأن زوجها رفض أن تشارك في بطولته بسبب القصة الجريئة والمشاهد الموجودة به وهددها بتوقيع الطلاق ذا شاركت به ولكن الفنانة سهير رمزي أصرت على تصويره كما إنها رفضت حذفه عبر منصات التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

سهير رمزي توضح سبب طلاقها

أضافت الفنانة في حديثها عند لقائها مع في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم الذي يبث عبر قناة القاهرة والناس، بأن فيلم المذنبون كان يوجد به الكثير من الأبطال وموضوعات قوية جدًا يناقش به بعض القضايا الهامة بالمجتمع في وقت تصويره.

وعرضت بعض التفاصيل عن كواليس طلاقها بسبب عرض هذا الفيلم ووصفت نفسها بالعنيدة بطبعها وزوجها كان رافض المشاركة في هذا الفيلم وشرط عليها عند موافقتها سوف يطلقها وينفصلوا وبالفعل وقع الطلاق، ورجعوا بعد ذلك لبعضهم.

 سهير رمزي وهي صغيرة

قصة المذنبون سبب شهرتي

هكذا صرحت الفنانة سهير رمزي بأن بدايتها كانت فيلم المذنبون من كتابات نجيب محفوظ ووافقت مباشرة على الفيل وكانت سعيدة للغاية به، كما أنه واحد من علامات السينما وصرحت بأنها غير قادرة على أن تقول عليه أي شيء ولكنها كانت جريئة في بعض المشاهد به.

أكدت بأن لو كان لديها القدرة على حذف بعض المشاهد فلا تقوم بفعل ذلك لأنه أصبح جزء من تاريخها الفني وملزمة به بنهاية الأمر، وأضافت بأن لو رجع بها الزمن لا تقدم المشاهد الجريئة وسوف تقوم بالرفض، ولكن في وقتها كانت تقتنع بفعل هذا.

وأشارت بأنها قديمًا كانت تلبس براحتها وتسوق سيارتها دون أن مشاكل من أحد، وجميع المصائب التي تتعرض لها في حياتها  المسؤولة عن حدوثها مواقع السوشيال ميديا، وقبل أن تدخل بحياتنا كنا فين وبقينا فين، ولكن في الوقت الحالي عند المكوث معًا لا أحد يتحدث مع الآخر، افتقدنه القعدة والود ومن الطبيعي لأننا بشر، وأجابت على سؤال لو كان لديها القدرة لحذف المشاهد الجريئة عبر اليوتيوب؟ أجابت بلا.

 سهير رمزي بالحجاب

 

ذات صلة

ذات صلة