إطلالة رقيقة لجينفر لوبينز خلال عرض فيلمها الجديد Shotgun Wedding

إطلالة رقيقة لجينفر لوبينز خلال عرض فيلمها الجديد Shotgun Wedding

تألقت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بإطلالة أنيقة مميزة للغاية، ظهرت بها خلال عرض فيلمها الجديد Shotgun Wedding، والذي تم عرضه في صالات السينما يوم 28 من شهر ديسمبر الماضي ومن المقرر له أن يعرض على منصة Prime Video يوم 27 من شهر يناير الحالي لعام 2023، و كالمعتاد أبهرت النجمة جينيفر لوبيز بطلة العمل الحضور بإطلالاتها المميزة والجذابة.

جينيفر لوبيز في عرض Shotgun Wedding

طلت النجمة جينيفر لوبيز خلال عرض فيلمها الجديد Shotgun Wedding في صالات السينما بإطلالة أنيقة وجذابة للغاية، حيث ظهرت بفستان مميز من تصميم المصمم العالمي فالنتينو، جاء بتصميم شفاف باللون البيج يغطي إطلالتها من الأعلى إلى الأسفل مع ذيل طويل للِفستان.

بالإضافة إلى بودي أو توب قصير أسفل الفستان باللون البيج أيضًا، وزين الفستان الشفاف الأنيق من الخارج بالترتر بالألوان المختلفة، الذي تم توزيعه بشكل أنيق على كامل الفستان من الأعلى للأسفل، واستطاعت كسر اللون البيج المحايد بحزام طويل وعريض باللون الأصفر الزاهي، والذي تم ربطه على خصرها النحيف وعمل فيونكة أنيقة من الأمام.

اقرأ أيضًا: أحدث موديلات تنانير جينز طويلة للمحجبات لشتاء 2023

إطلالة رقيقة لجينفر لوبينز

اكسسوارات Jennifer Lopez

أكملت النجمة العالمية جينيفر لوبيز إطلالتها المميزة بمجموعة من الاكسسوارات الأنيقة والمميزة، والتي اختارت منها أقراط طويلة، واعتمدت بعض الخواتم الأنيقة في أصابعها، في حين اختارت قصة شعر مزموم ومرفوع لأعلى ومكياج سهرة أنيق وجذاب.

كما اعتمدت مع إطلالة الفستان الأنيقة والجذابة حقيبة يد نسائية أنيقة صغيرة الحجم باللون الأصفر ولامعة أيضًا، كي تتماشى مع لون حزام الفستان، ونسقت مع هذه الإطلالة حذاء لامع باللون البيج ذات كعب عالي مدبب من الأمام، كي تكمل إطلالتها الأنيقة التي سحرت الجميع.

اكتشفي معنا: افضل اطلالات النجمات بالجمبسوت الراقي

إطلالة رقيقة لجينفر لوبينز

إطلالة جنيفر لوبيز بفستان الزفاف

كما تألقت بفستان زفاف للمرة الثانية، لكن هذا كان في فيلمها الجديد Shotgun Wedding الذي كانت بطلته، وجاء هذا الفستان بتصميم طويل من قماش التول ذات الطبقات المتعددة فوق بعضها البعض، ومكشوف من الأعلى بقصة كت.

ويذكر أن الفيلم من إخراج جيسون مور ، وتأليف إليزابيث ميريويذر ومارك هامر، والفيلم من بطولة بطولة جينيفر كوليدج، وجينيفر لوبيز، وجوش دوهاميل وغيرهم من الأبطال المميزين.

كلمات مفتاحية :

اطلالات جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز فيلم Shotgun Wedding

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة