تعلمي كيفية اخفاء نحافة الجسم… إليك أفضل صيحات موضة الشتاء

تعلمي كيفية اخفاء نحافة الجسم… إليك أفضل صيحات موضة الشتاء

تتساءل معظم الفتيات عن كيفية اخفاء نحافة الجسم ؛ كي تظهر بقوام مثالي لشكل الجسم، حيث تلجأ إلى حيل متنوعة باستخدام ملابس مناسبة؛ كي تبدو بشكل رائع وجذاب، وعلى هذا تتعدد الطرق التي من خلالها  أن تحصلي على إطلالة رائعة وجذابة يمكنك اعتمادها في تصميم ملابسك.

اختاري ملابس Over Size

يمكنك أن تعتمدي الملابس الفضفاضة والموضة الرائجة مثل اوفر سايز، أو الكنزات الصوفية الواسعة، والتي تجعل الجسم يبدو بشكل ممتلئ، كما يمكن الاستعانة بملابس مزركشة ذات نقوش كبيرة الحجم؛  لما لها من تأثير يجعلك تبدين بصورة جذابة، كذلك يمكنك أن تلجئي للأزياء المقلمة بالعرض، حيث تجعلك تبدين بصورة ممتلئة وغير نحيفة.

إليك المزيد: أجمل إطلالات نجمات العرب في حفل JOY AWARDS 2023

اخفاء نحافة الجسم

اعتمدي المعاطف البامب

يمكنك اعتماد إطلالة المعاطف الضخمة (البامب) والتي تتألق معنا هذا الشتاء، حتى تنعمين بمظهر مناسب وغير نحيف يبرز أناقتك وجاذبيتك، وهو مناسب للإطلالة الصباحية والمسائية أيضًا.

كيفية اخفاء نحافة الجسم

اكتشفي جمال تنسيق الفرو

يأتي إلينا هذا الشتاء بتصميمات دافئة وناعمة؛ يمكنك من خلالها استخدام الجواكت الفرو، أو كوشاح حول الأكتاف، حيث يجعلك تبدين بصورة ممتلئة وأنيقة في نفس الوقت، وبإمكانك استخدام معاطف الفرو الاصطناعي ذو الشعر الطويل؛ كي يمنحك إطلالة فخمة ودافئة.

اكتشفي معنا: أخطاء عليكيِ تجنبيها عند اختيار الكنزة في الشتاء

كيفية اخفاء نحافة الجسم

تنسيق الحجاب مع الحقائب والإكسسوارات

يمكنك أيضًا أن تلجئي إلى استخدام الوشاح بطريقة فضفاضة نوعًا ما، مع الاستعانة بالرابطات التركية في الحجاب، كما يمكنك أن تعتمدي معه حقائب صغيرة الحجم ،والتي تظهر الجسم بشكل أكثر امتلاءً، وبالطبع تأتي الإكسسوارات؛ لتضع بصمتها الساحرة على الإطلالة الخاص بكِ، فيمكنك بالطبع ارتداء إكسسوارات ضخمة تبرز الجسم بشكل أكثر امتلاءً.

كيفية اخفاء نحافة الجسم

نصائح هامة تجعلك بصورة أنحف

  • يمكنك ارتداء بليزر بأكمام منفوخة من الأعلى والوسط، وتكون محكمة من الأطراف؛ كي تجعل ذراعيك تبدو بصورة ممتلئة.
  • الاستعانة بالملابس المبطنة بالجزء العلوي والأكتاف للجسم.
  • تجنب ارتداء الملابس الضيقة، أو الملابس بالألوان الداكنة، والتي تجعلك تبدين بصورة نحيفة، بل اعتمدي الملابس الفاتحة اللون، وذات نقوش كبيرة وساطعة.
  • ارتداء التنورة الطبقات، والبليزر الأدوار، كما يمكنك ارتداء أكثر من قطعة رقيقة بالجزء العلوي من الجسم، مثل ارتداء قميص رقيق يبرز الياقة، ويليه تيشيرت رقيق أيضًا بأزرار مفتوحة إلى المنتصف.
  • ثم تألقي بارتداء جاكيت منفوخ موضة (البامب) حيث تتزايد جاذبية إطلالتك وتجعلك تبدين بصورة جذابة وأنيقة.
كلمات مفتاحية :

جواكت بامب كنزات شتوية معاطف فرو ملابس الاوفر سايز موضة الشتاء

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة