موضة الريش تسيطر على إطلالات النجمات العرب في شتاء 2023

موضة الريش تسيطر على إطلالات النجمات العرب في شتاء 2023

سيطرت موضة الريش على العديد من دور الأزياء العالمية، و اعتمدته كثير من النجمات العرب بشكل أنيق وجذاب خطف الأنظار وذلك خلال إطلالتهم المتميزة، خاصةً وأن هذه الصيحة رافقتنا في العديد من دور الأزياء السابقة وأكملت معنا هذا الموسم أيضًا، حيث ظهرت كواحدة من أحدث صيحات موضة شتاء عام 2023، وإليك أجمل إطلالات النجمات بموضة الريش الأنيقة.

تألق نتالي فنج بفستان الريش

تألقت عارضة الأزياء اللبنانية نتالي فنج بإطلالة أنيقة وجذابة من خلال فستان سهرة جذاب ولامع، ذات أكمام طويلة تنتهي بالريش باللون الوردي الفاتح، وياقة دائرية الشكل وينسدل الفستان بشكل طويل، وضيق يناسب الجسم حتى أسفل، مع وجود فتحة للفستان من أعلى الركبة حتى أسفل، ونسقت معها حقيبة يد نسائية صغيرة الحجم لامعة تناسب إطلالة السهرات.

إليكِ المزيد: تنسيقات التنورة الجلد موضة شتاء 2023 اعتمديها مع شنطة يد شيك

موضة الريش

اعتمدي فستان الريش القصير

اعتمدت النجمة الخليجية ديما الأسدي فستان لامع قصير بلون الفوشيا، مع تدرجات تصل حتى اللون الأسود عند الخصر  بشكل شبابي وعصري وأنيق، يناسب إطلالتها بشكل جذاب، حيث جاء بتصميم قصير حتى الركبة ينتهي بالريش باللون الوردي الفاتح مع الفوشيا والأبيض، أما تصميمه من الأعلى جاء بأكمام طويلة وياقة دائرية الشكل، اعتمدت معه حذاء ذات كعب عالي أنيق وجذاب.

موضة الريش

إطلالة الريش على غرار نجوى كرم

تطل علينا المغنية الجميلة نجوى كرم بالعديد من الإطلالات الأنيقة والمميزة ومن أهمها إطلالة جديدة في حفل جوي أوردز باللون الكشمير ومزود بأكمام من الريش، كما تألقت أيضًا في إحدى الحفلات بفستان باللون الأبيض بقصة الأوف شولدر المزينة بالريش باللون الأبيض الذي يغطي منطقة الصدر والأكتاف والجزاء من الذراعين، ينسدل الفستان بقصة حورية البحر الأنيقة.

ولكنه مفتوح من الجانب الأيسر من أعلى الركبة للأسفل، كما أن الفستان يتميز بذيل طويل من الخلف من قماش الشيفون باللون الأبيض، منح الفنانة إطلالة أنيقة وجذابة للغاية.

اكتشفي معنا: اعتمدي في موضة شتاء 2023 فساتين مشجرة حسب جسمك

موضة الريش

أحدث إطلالات بلقيس مؤخرًا

تألقت المغنية الخليجية بلقيس بإطلالة مميزة ورائعة خطفت الأنظار، من خلال فستان بلون البيبي بلو الفاتح المنفوش، والذي يأتي بقصة طويلة حتى أسفل الأرض، كما أنه مرصع ببعض التطريزات الجميلة والمميزة اللامعة، ومن أعلى الفستان يزين الريش بلون البيبي بلو بشكل جذاب وأنيق يخطف الأنظار.

حيث يغطي الريش منطقة الأكتاف من أعلى مع أجزاء من الذراعين بشكل مميز، وتتناسب هذه الإطلالة السهرات والحفلات المتنوعة.

موضة الريش

كلمات مفتاحية :

احدث صيحات الموضة تالق النجمات بفساتين الريش موضة الريش

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة