تشكيلة LOEWE للرجال لموسم خريف وشتاء 2023

تشكيلة LOEWE للرجال لموسم خريف وشتاء 2023

تقدم علامة LOEWE تشكيلتها الجديدة المستوحاة من المواد المصوّرة في لوحات الرسامين القدماء مثل قماش ورق المخطوطات والمخمل والنحاس والفولاذ والجلد والستان والصوف، ومن تصاميم أجنحة الملائكة. ويقدم عرض الأزياء صوراً ولقطات متحركة من التشكيلة باستخدام تقنية الزمن الحقيقي، لتصوير التصاميم التقليدية بطريقة عصرية.

 

وتحرص التشكيلة على تقديم مختلف التصاميم التي تم تصميمها وطويها وتجميدها وحياكتها من خلال رسم الخطوط وطي الأقمشة، لإبداع قطعٍ مميزة ومتنوعة من المعاطف وسترات الصوف والكنزات بياقة مستديرة والبدلات المميزة بقصات ضيقة والملابس الداخلية، إلى جانب الجزمات المستديرة المزودة بأربطة والحقائب الكبيرة، بما فيها حقيبة Puzzle Tote التي تقدم تصميماً جديداً لحقائب Puzzle الشهيرة.

 

ويبرز الاهتمام بالتقنيات القديمة واضحاً في أعمال الفنان الأمريكي Julien Nguyen، الذي وُلد عام 1990. وتنعكس المواد المستخدمة بالتصاميم في انتقاء الرسام للنحاس وورق الرق كأساس للوحاته، بالإضافة إلى استخدامه للمواد التقليدية مثل الألوان الزيتية وطلاء التمبرا والجيسو وطلاء الشمع الساخن والرصاص. كما تُظهر لوحاته المستوحاة من لوحات عصر النهضة والخيال العلمي، رمز التشكيلة التي تدعم فن التصاميم المختزلة.

 

لمحة عن اللوحات

 

ولتصميم بطاقات دعوة مميزة، استوحى الرسام لوحته المصغرة من لوحة للفنان Prud’hon التي تحمل اسم fortune، ورسمها بإلهام من لوحات الفنان Nicholas Hilliard المصغرة للملكة Elizabeth. وتضم اللوحة العديد من التفاصيل والمعاني من عبارة Ubi Amor, Ibi Oculus المأخوذة من الفيلسوف Thomas Aquinas، والتي تعني حيث يوجد الحب توجد البصيرة.

 

وتُظهر الصورتان الرقميتان الكبيرتان المصممتان للعرض، Nikos في مشاهد مأخوذة بفارق دقائق تصوّر رموزاً وإشارات تؤكد على قوة الحب منقوشة على جسده في لقطات منزلية دافئة.

 

كلمات مفتاحية :

Loewe

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة