إليك أفضل موديلات عبايات واسعة تخفي عيوب الجسم

إليك أفضل موديلات عبايات واسعة تخفي عيوب الجسم

موديلات عبايات واسعة تخفي عيوب الجسم من أكثر ما تبحث عنه الكثير من النساء والفتيات خاصة عند الخروج في الإطلالات اليومية أو المسائية أو حتى السهرات والمناسبات، حيث تعتبر العباية هي واحدة من الملابس الأساسية التي تعتمد عليها الكثير من النساء العربيات في العديد من إطلالاتِهم، ولكن يجب عليك عند اختيار العباية التي ترغبين في اعتمادها أن تكون مناسبة لجسمك وقوامك، كي تظهرك بمظهر يناسبك، ويمنحك الإطلالة التي ترغبين في الحصول عليها، وإليك أبرز  تصاميم عباءة ملونة وسوداء بشكل أنيق يناسب جسمك.

اعتمدي العباية الملونة لإطلالة أنيقة

إذا كنتِ عزيزتي المرأة تملكين جسم يشبه المستطيل فإن هذه العباية الملونة بالألوان الفاتحة ذات القطعتين سوف تمنحك مظهر أنيق وجذاب، خاصة إذا كانت بهذا التصميم الراقي الذي يأتي بقطعة خارجية بكشكشة طويلة من نفس قماش العباية باللون الأبيض.

أما القطعة الداخلية فهي تأتي بشكل بسيط وجذاب باللون الكافية، ويمكنك اعتماد معها حجاب باللفة السورية باللون الأبيض لإطلالة صباحية أنيقة ومميزة.

إليكِ المزيد: احدث تصميمات عبايات بكم ملون لإطلالة عصرية

عبايات واسعة

العباية السوداء لصاحبات جسم الكمثري

تعمل الألوان الداكنة بشكل عام على تنحيف الجسم وإخفاء مناطق العيوب والمناطق الممتلئة مثل شكل جسم الكمثرى، والذي يظهر بشكل ممتلئ من ناحية الأرداف والمؤخرة، لذا فإن انسب عباية يمكنك اعتمادها، هي العباية ذات القصة المستقيمة أو العباية الواسعة من الأسفل باللون الأسود، فهي تمنحك خصر نحيف ومنطقة الصدر نحيفة ومميزة، وتعمل على منح جسمك مظهر أنيق وجذاب، ويمكن اعتمادها في السهرات والمناسبات المسائية بشكل أنيق وجذاب.

عبايات واسعة

عبايات خليجية ملونة تناسب النحيفات

تمتعي بإطلالة جذابة وأنيقة تظهر جسمك بشكل جذاب، خاصة إذا كنتِ من صاحبات الجسم النحيف، حيث يمكنك اعتماد العباية السوداء ذات النقوش أو المشغولات اليدوية بالورود ذات الحجم الصغير، أو يمكنك اعتمادها مطرزة بتطريزات أنيقة، أما إذا كنت ترغبين في اعتماد العباية الملونة فيجب عليك الابتعاد عن العبايات داكنة اللون فهي تزيد من تنحيف الجسم.

على عكس الألوان الفاتحة مثل الجملي الفاتح والكافية والأبيض وغيرها من الألوان، فلا تترددي في اعتماد العباية التي تظهرك في أفضل مظهر وأجمل إطلالة على الإطلاق.

اكتشفي معنا: افكار لتنسيق العباية بطريقة فخمة وإضفاء مظهر أنيق على إطلالتك

عبايات واسعة

كلمات مفتاحية :

اجمل عبايات واسعة تصاميم عبايات أنيقة عبايات واسعة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة