اجمل موديلات بشت نسائي 2023 تناسبك

اجمل موديلات بشت نسائي 2023 تناسبك

نقدم لكِ سيدتي أجمل موديلات بشت نسائي مناسب للحفلات والسهرات، حيث يعد من أهم قطع الملابس الأساسية التي يجب أن تكون في خزانة كل سيدة خليجية تعشق الأناقة والرقي، فهو بديل مميز وأنيق للعبايات التقليدية، ويمكن ارتداؤه في جميع المناسبات دون قلق أو حيرة، لذلك أخترنا لكِ مجموعة مميزة من بشت النسائي؛ كي تتألقي أكثر بين الأهل والأصدقاء.

أفخم إطلالة بشت نسائي أسود

إذا كنتِ تبحثين عن الأناقة والفخامة في أنِ واحد، إليك أفخم بشت نسائي باللون الأسود المزخرف بالخيوط الذهبية الساحرة، حيث يمنح إطلالة مميزة سواء في الصباح أو المساء، ويمكن تنسيقه مع أجزاء الملابس الأخرى من خلال اقتناء بعض الدرجات المحايدة مثل الأبيض، والبيج أسفل البشت، وتميزي أكثر بارتداء حذاء وحقيبة كلاسيكية باللون الأسود أو الفضي.

إليكِ المزيد: موديلات عبايات فضفاضة في شتاء 2022- 2023 ألوان ترابية

شبت نسائي

اعتمدي البشت النسائي بدرجات زاهية

أصبح البشت النسائي من أكثر قطع الملابس المفضلة لمعظم السيدات والفتيات، نظرًا لكثرة تنسيقه مع الأزياء الأخرى، خاصةً عند ارتداء بنطلون سكيني وتوب كلاسيكي أو حتى فستان قصير أو محبوك، لذا يجب ابتكار أفكار مميزة في تنسيق البشت مع هذه الأزياء، واختيار ألوان زاهية ومتنوعة؛ كي يتماشى مع القطع الأخرى بأسفله، ولا تنسي ارتداء حقيبة وحذاء متلائم مع لون الزي؛ كي يمنحك إطلالة مختلفة في كل مرة ترتديه.

موديلات بشت نسائي

اختاري بشت نسائي لسهراتك

تعشق بعض النساء والفتيات في الوطن العربي ارتداء البشت في الحفلات والسهرات، لذلك عليكِ اختيار التصميم المناسب له، خاصةً في نوع الأقمشة المصنعة منه مثل الأورجانزا، الشيفون، الحرير، مع إضافة بعض النقوش والتطريزات الأنيقة والفخمة؛ كي تحصلين على إطلالة راقية تخطف أنظار الجميع في مناسباتك العائلية.

كما يمكن زيادة إطلالاتك من خلال ارتداء توب لامع وتنورة قصيرة أو بنطلون أسود سكيني، حتى يتماشى مع نوع المناسبة، ولا تنسي ارتداء حذاء ذو كعب عالي مع كلاتش صغير؛ كي تكتمل أنوثتك وتظهري بصورة أفضل مما تتوقعي، أما عن لفة الحجاب المناسبة فيمكن اختيار توربون لامع وأنيق ومناسب لشكل الوجه.

يهمك أيضًا : إليك أفضل موديلات عبايات واسعة تخفي عيوب الجسم

موديلات بشت نسائي

طرق اختيار البشت المناسب لجسمك

تحتار بعض الفتيات في اختيار نوع البشت المناسب لشكل جسمها، لذا سنوضح لكِ الآتي:

  • جسم التفاحة : يجب اختيار بشت باللون الأسود، ويكون مزخرف على الجانبين؛ كي يسهم في عدم ظهور الجزء العلوي الممتلئ.
  • جسم الكمثرى: يتناسب تصميم  المطبوع  والمطرز  على أجزاء الصدر والأكمام؛ حتى يكون في توازن بالجزء السفلي  مع شكل القوام.
  • قوام الساعة الرملية: من أكثر النساء حظًا عند ارتداء البشت؛ حيث يتناسب معها كافة الأشكال والألوان، ويمكنك ارتداء ما يحلوا لكِ في أي وقت.
كلمات مفتاحية :

بشت نسائي بشت نسائي انيق تصاميم بشت نسائي موديلات بشت نسائي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة