أجمعي بين اناقتك وراحتك بإرتداء اشيك ملابس سفر للمحجبات

أجمعي بين اناقتك وراحتك بإرتداء اشيك ملابس سفر للمحجبات

إذا كنتِ ترتبين لرحلة سفر قريبة، فعليك الاهتمام بمظهرك من خلال ارتداء ملابس سفر للمحجبات مريحة وأنيقة وعملية في نفس الوقت، وبما يحافظ على مظهرك مع الحجاب، ويطفئ مزيد من الأناقة على إطلالتك،  بدايةً من اختيار الأحذية الملائمة للسفر، وملابس العلامات التجارية المشهورة، مع إطلالات مماثلة للفاشونيستا، نستعرضها سويًا لتحظي بمظهر أنيق ومريح.

أحذية بدون كعب اعتمديها أثناء السفر

يتوجب عليكِ أثناء التحضير للسفر أن تختاري أحذية مريحة وتتمتع بالمرونة، وألا تحتوي على كعب؛ لمزيد من الراحة، ويمكنك اعتماد هذه الإطلالة المستوحاة من إطلالات الفاشوينيستا من خلال حذاء بسيط ورقيق دون كعب، مع بنطال هادئ ورقيق من اللون الروز، وبليزر رقيق بنفس اللون.

وتألقي أكثر مع تربون باللون الرمادي، وحقيبة ذات حجم كبير ،بما يتناسب مع الإطلالة بنفس اللون السوفت روز الهادئ، لتنعمي بإطلالة هادئة ورقيقة.

إليكِ المزيد:  ملابس محجبات مريحة للسفر وعملية تناسب الخروج للمشاوير

ملابس سفر للمحجبات

إطلالات مستوحاة من الفاشونيستا

كثير من الفتيات تهتم بمتابعة الفاشوينيستا؛ لتستوحي أفكار و تنسيقات الملابس المناسبة لإطلالاتها، لما لها من إطلالات ساحرة، ويمكنك من خلالها التميز والأناقة من خلال ملابس بتصميمات عصرية ومريحة في نفس الوقت، كما يمكنك أن تكتشفي جمال الإطلالة من خلال بنطلون ليجن رمادي اللون بخامة مرنة ومريحة، مع تي شيرت رقيق باللون الأبيض، وجاكيت متوسط الطول باللون الأسود.

ولا تنسي إطلالاتك المميزة من خلال ارتداء حجاب رقيق باللون الكشمير، واكملي جمال الإطلالة بحقيبة يد ماركة لويس فيتون، من أجل إطلالة بسيطة وجذابة ومريحة.

ملابس سفر للمحجبات

ملابس محجبات للسفر

إذا كنتِ من محبي مواكبة خطوط الموضة السريعة، يمكنك بالطبع أن تعتمدي تصميمات ( شي أن ) الشهيرة المميزة، من اختيار بنطلون من خامة الجلد باللون الأسود، مع كارديجان من خامة الصوف باللون الرمادي الرقيقـ وتيشرت صوف باللون الأبيض، واستكملي أناقتك مع وشاح رقيق من إحدى درجات الكشمير الهادئة، وحذاء رقيق باللون الرمادي؛ حتى تنعمي بمظهر أنيق ورقيق، ومريح للتمتع برحلة سفر هادئة ومريحة.

يهمك أيضًا: 5 قطع ملابس ضرورية خلال الرحلات

ملابس سفر للمحجبات

اعتمدي البنطلونات الرياضية للسفر

يمكنك اختيار البنطلونات الرياضية؛ كي تنعمي بالراحة أثناء رحلتك، حيث يمكنك عمل تنسيقات كثيرة عليها مثل بليزر رقيق أو كنزات صوفية، مع ارتداء معطف هادئ ورقيق؛ حتى يزيد من أناقة إطلالاتك.

ملابس سفر للمحجبات

كلمات مفتاحية :

ملابس سفر ملابس سفر للمحجبات ملابس مناسبة للسفر

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة