أجمل المجوهرات المرصعة بحجر التوباز الأخضر

أجمل المجوهرات المرصعة بحجر التوباز الأخضر

المجوهرات المرصعة بحجر التوباز الأخضر هو من أحد أنواع الأحجار الكريمة والأكثر انتشاراً بينهم وتكون مليئة بالحيوية والإشراقة بوجه عام بالإضافة إلى أنها تتمتع بألوان ساطعة وهي تكون أكثر تفضيل رغماً من أن حجر التوباز متوفر بألوان عديدة مثل الأزرق والأصفر والبرتقالي والأحمر ولكن اللون الأكثر انتشاراً هو اللون الأخضر والأزرق، كما يعرف تلك الحجر بأنه يعطي طاقة إيجابية ويساعد على تقوية الجهاز المناعي ومنح الشعور بالسعادة والرضا لكل من ترتديه.

المجوهرات المرصعة بحجر التوباز الأخضر

تختار أغلب النساء موديلات من المجوهرات والتي تعطي طاقة إيجابية وشعور بالسعادة والرضا ولا يمكن ألا تتألق بمجوهرات مرصعة بحجر التوباز الأخضر والتي منها التالي:

حجر التوباز الأخضر

أقراط بحجر التوباز من  House of Kahn

لقد لفت نظر البعض أقراط فخمة بموديل منسدل من House of Kahn مشغولة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ومرصع بأحجار التوباز الأخضر، وقد جاءت تلك الأقراط بتصميم جذاب لفت الأنظار ويعطي إطلالة فاخرة وساحرة.

قلادة توباز أخضر من  Kayali Jewelry

من الممكن لأي سيدة أن تعتمد في إطلالاتها القلادة الجذابة من دار Kayali Jewelry لإعطائك إطلالة صباحية جذابة، وتم تصميمها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بحجر التوباز الأخضر المرصع بالألماس الأبيض البراق بوزن 0.26 قيراط.

أقراط بحجر التوباز الأخضر من Christina Addison

لقد تم تصميم تلك الأقراط بحجم كبير ومصمم بالذهب الأصفر عيار 18 قيراط وقد رصع القرط بحجر جمشت أخضر بيضاوي بوزن 5 قيراط لكلاً منهما، وأسفله حجر توباز أخضر غامق بوزن 12 قيراط مع 4 أحجار من الألماس اللامع يزن حوالي 0.60 قيراط.

أقراط بحجر التوباز الأخضر من Fred Leighton

اختارنا إليكم أقراط فاخرة من Fred Leighton التي يمكن أن يتم ارتداؤها في كثير من المناسبات الليلية، جاء تصميم هذا القرط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصه بحجر التوباز الأخضر التي يسكون محاط بإطار مصنوع من الفضة، وركب الكوراتز الأخضر المقطوع التي يكون في صورة وسادة بأطواق عتيقة من الفضة.

أقراط التوباز الأخضر

قلادة التوباز الأخضر من Carrie Elizabeth

أعجبنا بتلك القلادة التي جاءت مصممة من الذهب وعيار 14 قيراط مرصعة بحجر التوباز الأخضر، في شكل مستطيل صغير الحجم، تعطي جمال ورقي غير عادي في حال تم ارتداؤها بمفردها أو مع طبقات من القلادات الطويلة.

ذات صلة

ذات صلة